ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra يظهر مع تفاصيل مهمة حول السعر وخيارات التخزين في أحدث تسريب

كشف تفاصيل جديدة حول خيارات تخزين وسعر iPhone 15 Ultra في أهم تسريب

أفادت أحدث التقارير ، أنه من المقرر أن تكشف شركة ابل عن الجيل القادم من هواتف iPhone بالإضافة إلى سلسلة Apple Watch الأسبوع المقبل . وقد تم تحديد حدث Wonderlust القادم للعلامة التجارية في 12 سبتمبر وهو يوم الثلاثاء المقبل .

كشفت الكثير من التسريبات والشائعات في الآونة الأخيرة عن تفاصيل سلسلة ايفون 15 – iPhone 15 . وحتى الآن ، كان من المتوقع على نطاق واسع أن تشتمل المجموعة على النسخة العادية iPhone 15 و iPhone 15 plus و iPhone 15 pro وiPhone 15 pro max . ومع ذلك ، في تطور حديث ، يكشف تسريب جديد أنه قد يكون هناك طراز إضافي في سلسلة iPhone 15 يحمل اسم ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra .

تفاصيل جديدة حول ايفون 15 الترا

تفاصيل جديدة حول ايفون 15 الترا

ذكرت الشائعات السابقة ، أن شركة Apple قد تتخلى عن لقب iPhone 15 Pro Max لصالح iPhone 15 Ultra . وفي تطور جديد ، كشف أحد المسربين نقلاً عن معلومات تم الحصول عليها من مصادره أن شركة آبل قد تقدم طراز iPhone 15 Ultra . وسيكون البديل الخامس في السلسلة .

وفقًا للمسرب ، سيحتوي iPhone 15 Pro Max على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت وما يصل إلى 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الداخلية . بينما سيصل الإصدار iPhone 15 Ultra مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) وذاكرة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت . وبالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي أيضًا على كاميرات محسنة مقارنةً بطراز Pro العادي .

ايفون 15 الترا
ايفون 15 الترا

أفادت التقارير أيضًا ، أن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين وتحسين الكاميرا هي الأسباب التي تجعل من المنطقي أن تطلق Apple هاتف iPhone 15 Ultra . وأضاف المسرب أيضًا ، أن إصدار Ultra قد يكلف 100 دولار أكثر من طراز Pro Max . وبالإضافة إلى ذلك ، قام بعض صانعي الحافظات بفصل iPhone 15 Pro Max عن iPhone 15 Pro Ultra .

ايفون 15 الترا
ايفون 15 الترا

جدير بالذكر ، أن هذه ليست المرة الأولى التي نتعرف فيها على iPhone 15 Ultra . ووفقًا للشائعات السابقة ، من المتوقع أن يأتي بجسم من التيتانيوم ، وجسم حركة، وكاميرات أمامية مزدوجة، والمزيد من الميزات الرائعة . وسنتعرف على المزيد من التفاصيل الرسمية خلال حدث Apple Wonderlust الذي سينطلق يوم 12 سبتمبر .

لمعرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Ultra انقر هــنــا

برأيك هل ستصدر ابل هاتف iPhone 15 Pro Ultra ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى