ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 يحصل على شهادة جديدة تمهيدًا للإطلاق الرسمي

ايفون 15 يتلقى شهادة جديدة مع كشف أهم الميزات قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة ابل لإطلاق سلسلة ايفون 15 – iPhone 15 التي طال انتظارها قريبًا . ولكن قبل أي إعلان رسمي ، ظهرت سلسلة iPhone 2023 الخاصة بالشركة على قاعدة بيانات BIS (مكتب المعايير الهندية) ، مما يشير إلى أن الإطلاق أصبح قريبًا .

رصد ايفون 15 iPhone 15 على منصة BIS

وفقًا لقائمة BIS الأخيرة ، تم رصد جهاز Apple جديد على منصة الاعتماد يحمل رقم الطراز A3094 . وبناءً على الجدول الزمني ، من المحتمل أن يكون النموذج المعني جزءًا من سلسلة iPhone 15 القادمة .

رصد ايفون 15 على منصة BIS
رصد ايفون 15 على منصة BIS

من المتوقع أن تطلق الشركة العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها هواتفها الرائدة في وقت ما الشهر المقبل . وبصرف النظر عن رقم الطراز ، لا تكشف قائمة BIS عن أي تفاصيل أخرى دقيقة بخصوص iPhone الجديد .

تفاصيل وميزات ايفون 15 iPhone 15

على الرغم من وجود شائعات وتسريبات مختلفة بشأن أجهزة iPhone 15 الجديدة . من المتوقع أن يتم إطلاق طرازات Pro بهيكل من التيتانيوم جنبًا إلى جنب مع الحواف الرقيقة والأزرار اللمسية الصلبة .

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

وفقًا للتسريبات ، سيحصل iPhone 15 و iPhone 15 Plus الأساسيان على ميزة شاشة Dynamic Island بالإضافة إلى كاميرا بدقة 48 ميجابكسل تم وضعها على iPhone 14 Pro .

تغيير ملحوظ آخر هو التحول إلى منفذ USB من النوع C في تشكيلة iPhone 15 حيث تلتزم Apple بلوائح الاتحاد الأوروبي . ومع ذلك ، يُعتقد أن منافذ الشحن الخاصة بالعلامة التجارية تضم شريحة 3LD3 جديدة يمكن أن تحد من سرعات الشحن ونقل البيانات . بمعنى أن الكابلات المعتمدة فقط هي التي ستستفيد من التغيير في تصميم المنفذ .

ايفون 15
ايفون 15

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى