ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 كشف موعد إطلاق هواتف السلسلة وأهم الميزات القادمة في تسريب جديد

موعد إطلاق سلسلة ايفون 15 وأبرز الميزات في أهم تسريب قبل الإطلاق

تستعد شركة ابل لإطلاق سلسلة هواتفها الرائدة ايفون 15 – iPhone 15 قريبًا . ويبدو أنه تم الكشف عن تاريخ إطلاق سلسلة iPhone 15 ، على الرغم من انتظار التأكيد الرسمي من Apple .
عادةً ما تطلق شركة التكنولوجيا العملاقة أجهزة iPhone الجديدة الخاصة بها في سبتمبر ، وقد لا يكون هذا العام مختلفًا على الرغم من التقارير الأخيرة التي تفيد بأن حدث الإطلاق قد يتأخر . ويُشير تقرير جديد الآن إلى أن حدث iPhone 15 سيعقد في 13 سبتمبر .

تاريخ إطلاق سلسلة ايفون 15

وفقًا لتقرير جديد ، طلبت شركات الجوال في الولايات المتحدة من الموظفين عدم أخذ يوم عطلة يوم 13 سبتمبر بسبب إعلان كبير للهواتف الذكية . ولم تُعرف العلامة التجارية عن الهواتف حتى الآن ، ولكن من المتوقع أن تكون شركة Apple تفكر في الجدول الزمني لإطلاق أجهزة iPhone 15 الخاصة بها .

ايفون 15
ايفون 15

جدير بالذكر ، أن Apple عادةً ما تعقد فعالياتها أيام الثلاثاء ، ويوم 13 سبتمبر هو يوم الأربعاء ، ولكن حدث iPhone العام الماضي كان أيضًا يوم الأربعاء . ولكن جميع المعلومات هي مجرد شائعات ، ولم تؤكد شركة Apple شيئًا حتى الآن .

تأخير إطلاق ايفون 15 وأبرز التغييرات القادمة

قد تواجه Apple أيضًا ، تأخيرًا محتملاً في أجهزة iPhone الجديدة ، ووفقًا لتقرير حديث . يقال إن شركة آبل تواجه مشكلات قد تدفع عملية الإطلاق إلى الربع الرابع ، والتي ستقع بين أكتوبر وديسمبر .

تشير التقارير أيضًا ، إلى أن طرازات iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max ستتوفر بكميات محدودة عند الإطلاق . ولكن تقريرًا آخر ، يشير إلى أن إطلاق سبتمبر سيذهب كما هو مخطط له ولكن سيكون هناك نقص في وحدات iPhone .

ايفون 15
ايفون 15

ستتألف سلسلة iPhone القادمة ، من أربعة طرز وهي ، iPhone 15 و iPhone 15 Plus و iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max .

بخلاف الترقيات المتزايدة ، من المتوقع أن تتميز أجهزة iPhone الجديدة بمنافذ USB-C مما يجعلها الأولى من نوعها لأجهزة iPhone . ويقال إن Apple تستبدل مفتاح كتم الصوت بزر “إجراء” جديد يمكن تخصيصه لمهام مختلفة .

وفقًا لتقرير سابق ، ستجلب سلسلة iPhone 15 المُنتظرة مع مجموعة من التغييرات في الشاشة . وبالنسبة إلى iPhone 15 و iPhone 15 Plus ، سيكون إدخال Dynamic Island هو التغيير الكبير .

وسيتم استخدام تقنية الضغط المنخفض للحقن الزائد (LIPO) لتقليص الحدود حول الشاشة ، وهو ما ظهر في شائعات أخرى . حيث تقلص هذه التقنية الحدود من 2.2 ملم إلى 1.5 ملم ، وقد تصل أيضًا إلى iPad في المستقبل .

يمكن أن تتضمن تغييرات الكاميرا عدسات وأجهزة استشعار محدثة ، واستخدام عدسة المنظار في طراز iPhone 15 Pro Max .

ايفون 15
ايفون 15

كان من المتوقع أن تحصل طرازات iPhone 15 Pro ، على أزرار حساسة للمس مع ردود فعل لمسية ، ولكن تم إلغاء ذلك لصالح أدوات التحكم في الصوت والطاقة القياسية . وبدلاً من ذلك ، سيصبح مفتاح حلقة كتم الصوت زر إجراء قابل للتخصيص .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف iPhone ؟ أخبرنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro Max من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى