ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 هواتف السلسلة قادمة مع تغييرات مثيرة للاهتمام وتحسينات كبيرة وجديدة

سلسلة ايفون 15 ستشهد تغييرات في الشاشة وتحسينات كبيرة في الكاميرا

تستعد شركة ابل لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة ايفون 15 – iPhone 15 . ويبدو أن الحواف الرقيقة و منفذ USB-C والمزيد من الحركة الديناميكية في الطريق لإطلاق iPhone 15 هذا الخريف .

كالعادة ، من المتوقع أن تقدم شركة آبل سلسلة هواتف iPhone 15 محدثة في سبتمبر . كما هو معتاد في الصيف ، وتزداد الشائعات مع المزيد من التوقعات والادعاءات المختلفة حول الأجهزة المنتظرة .

سلسلة ايفون 15 قادمة مع تغييرات مثيرة وكبيرة

لخص الصحفي Mark Gurman عبر Bloomberg العديد من الشائعات في قائمة بالتغييرات المحتملة التي يمكن للعملاء العثور عليها في هواتف iPhone 15 و iPhone 15 Pro .

ايفون 15
ايفون 15

يكشف Gurman خلال التقرير ، كيف ستصل Apple إلى iPhone المُنتظر من خلال مجموعة من التغييرات في الشاشة . وبالنسبة إلى iPhone 15 و iPhone 15 Plus ، سيكون إدخال Dynamic Island هو التغيير الكبير .

على الجانب الاحترافي ، يتم استخدام تقنية الضغط المنخفض للحقن الزائد (LIPO) لتقليص الحدود حول الشاشة ، وهو ما ظهر في شائعات أخرى . ووفقًا لـ Gurman ، تقلص هذه التقنية الحدود من 2.2 ملم إلى 1.5 ملم ، وقد تصل أيضًا إلى iPad في المستقبل .

ستحصل الطرز غير المحترفة أيضًا على “تحسينات كبيرة في الكاميرا” وستحصل على معالج A16 . وسيتحول جهاز iPhone 15 Pro إلى معالج A17 بدقة تصنيع 3 نانومتر .

يمكن أن تتضمن تغييرات الكاميرا عدسات وأجهزة استشعار محدثة ، واستخدام عدسة المنظار في طراز iPhone 15 Pro Max . كما يتم أيضًا الترويج للتحول إلى USB-C .

كاميرا ايفون 15
كاميرا ايفون 15

من الواضح أيضًا أنه تم التخطيط لطرازات iPhone 15 Pro بحيث تحتوي على أزرار حساسة للمس مع ردود فعل لمسية ، ولكن تم إلغاء ذلك لصالح أدوات التحكم في الصوت والطاقة القياسية . وبدلاً من ذلك ، سيصبح مفتاح حلقة كتم الصوت زر إجراء قابل للتخصيص .

أخيرًا ، على الرغم من أن كل هذا يبدو معقولاً ، إلا أنه لا يوجد ضمان بأن كل شيء سيصل إلى المنتج النهائي . ولن يعرف أي شخص خارج Apple كيف سيبدو iPhone 15 و iPhone 15 Pro حتى تقدم Apple عرضها في سبتمبر .

ايفون 15
ايفون 15

ما أكثر ميزة ترغب بتوفرها في سلسلة iPhone 15 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..
المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى