ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 السلسلة ستأتي بميزات رهيبة ومذهلة للبطارية

تفاصيل مذهلة حول ايفون 15

كشف تقارير تقنية أنّ شركة آبل ستقدم ميزة جديدة لبطارية هواتف سلسلة ايفون 15 – iPhone 15، حيث ستكون هذه الميزة بالإضافة إلى زيادة كبيرة في سعة البطارية لجميع طرازات السلسلة.

الميزة الجديدة في ايفون 15

وفقًا للتقارير فإنّ بطارية هواتف سلسلة ايفون 15 – iPhone 15 ستستند إلى تقنية حديثة جدًا لدرجة أنها لم تكن موجودة بعد، لقد كان الاستقلالية أحد أهم اهتمامات شركة آبلعلى مدار السنوات القليلة الماضية، ومن خلال مظهره، سنرى في عام 2023 أحد أفضل التحديثات على الإطلاق في هذا المجال.

بالإضافة إلى زيادة 600 مللي أمبير في الساعة أو أقل في كل طراز، ستستخدم كل هواتف سلسلة ايفون 15 – iPhone 15 بطاريات “مكدسة آمنة” ومن المثير للاهتمام، أنها بطاريات إنتاج من سامسونج.

تسمح بتقنيات الشحن السريع الفائقة مع تآكل أقل، هذا يعني أنه من الممكن ملاءمة المزيد من سعة البطارية بنفس الحجم بالضبط (+ 10٪) ، وفي نفس الوقت ليس من الضروري أيضًا تسخينها كثيرًا، للوصول إلى قيم شحن أكثر جاذبية.

ومن المثير للاهتمام أن هذه قد تكون أيضًا الخطوة الأولى لشركة Apple “للتهرب” من قواعد الاتحاد الأوروبي الجديدة، حيث يريد الاتحاد الأوروبي تسهيل تبادل البطاريات في الهواتف الذكية، ولكن هناك استثناءات للمصنعين الذين يبذلون جهدًا لتحسين التكنولوجيا الأساسية لهذه البطاريات نفسها.

اقرأ أيضًا.. ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max حجم وحدة الكاميرا يظهر في صورة مسربة مع تفاصيل مثيرة

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا أيضًا أحد الأسباب الرئيسية وراء ارتفاع تكلفة جميع إصدارات iPhone 15، حيث ذكرت التقارير التقنية أنّه من المتوقع زيادة قدرها 100 يورو في الإصدارات الأساسية و 200 يورو في الإصدارات الاحترافية.

غطاء حماية لهاتف ايفون 15

ما رأيكم في الميزات التي تعمل عليها آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى