ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max حجم وحدة الكاميرا يظهر في صورة مسربة مع تفاصيل مثيرة

ايفون 15 برو ماكس قادم بوحدة كاميرا ثورية وتحسينات رهيبة

تستمر الشائعات والتسريبات حول هاتف ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max المُرتقب ، وقد ظهرت اليوم صورة لغطاء الحماية لجهاز iPhone 15 Pro Max عبر الإنترنت . ويبدو أن الميزة البارزة في iPhone 15 Pro Max هي وحدة الكاميرا المُذهلة ، والتي تحتل ربعًا مذهلاً من خلفية الهاتف الأنيقة .

ايفون 15 برو ماكس قادم بوحدة كاميرا كبيرة

كما نتوقع من هواتف Apple الرائدة ، يستعد iPhone 15 Pro Max ليحل باعتباره ذروة التقدم التكنولوجي والرفاهية في خط إنتاج iPhone . وفي حين أن التصميم الخارجي قد لا يخضع لتغييرات جذرية ، فإن تركيز Apple على تعزيز قدرات التصوير بالجهاز والمعالج الداخلي واضح .

غطاء الحماية لهاتف ايفون 15 برو ماكس
غطاء الحماية لهاتف ايفون 15 برو ماكس

وفقًا للتسريبات التي ظهرت مؤخرًا ، فإن هاتف iPhone 15 سوف يتباهى بسعة بطارية تبلغ 3877 مللي أمبير في الساعة ، بينما يقال إن طراز iPhone 15 Plus سيحتوي على 4912 مللي أمبير في الساعة . أما بالنسبة إلى iPhone 15 Pro ، يُشاع أنه سيأتي ببطارية تبلغ سعتها 3650 مللي أمبير في الساعة ، بينما من المتوقع أن يوفر هاتف iPhone 15 Pro Max سعة بطارية رائعة تبلغ 4852 مللي أمبير في الساعة .

ايفون 15
ايفون 15

اقرأ أيضًا :

سعر ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يظهر في تسريب صادم مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق الرسمي

تعمل قدرات البطارية التي تمت ترقيتها على تقريب سلسلة iPhone 15 أكثر من أي وقت مضى من نظيراتها التي تعمل بنظام Android . ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن المقارنات المباشرة بين الاثنين لا ينبغي الاستخفاف بها . لطالما كانت إدارة استهلاك الطاقة الشهيرة من Apple نموذجًا يحتذى به ، حيث تضمن تجربة مستخدم تدوم طويلاً وأكثر كفاءة .

يتساءل المستخدمين بالطبع عن التأثير على وزن الجهاز ، مع وحدة الكاميرا الكبيرة هذه وسعة البطارية المتزايدة . ومن المتصور أن يصل iPhone 15 Pro Max إلى آفاق جديدة من حيث الوزن .

جدير بالذكر ، أنه بفضل نظام الكاميرا الثوري ، وقدرات البطارية المحسّنة ، والحرفية التي لا تشوبها شائبة التي تشتهر بها Apple لجهاز iPhone 15 Pro Max تعد بأن تكون أعجوبة حقيقية في عالم تكنولوجيا الهاتف المحمول .
المصدر

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro Max من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى