ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro يظهر باللون الأزرق الأنيق في أحدث التسريبات قبل الإطلاق

هواتف iPhone 15 Pro ستتوفر بلون حصري وأنيق

انتشرت مؤخرًا العديد من التسريبات حول خيارات الألوان التي ستتوفر بها هواتف ايفون 15 برو (iPhone 15 Pro) من بينها اللون الأحمر القرمزي. اليوم تؤكد صور مسرّبة جديدة أن الهاتف سيتوفّر باللون الأزرق الأنيق أيضًا.

اللون الأزرق سيكون اللون “الحصري” لطرز iPhone 15 Pro هذا العام

يقول المسرّب أنه من الممكن أن ينضم اللون الأزرق إلى الفضي (Silver) والأسود ( Space Gray / Space Black) والرمادي (Titanium Gray) لإكمال خيارات الألوان الأربعة التي ستكون متاحة لطراز iPhone 15 Pro. بالنسبة للطرز العادية iPhone 15، فإنها ستتوفر بخيارات ألوان تشمل على الوردي (Bright Pink) والأزرق (Bright Blue) والأخضر (Green).

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو ماكس بطل في التصميم؟ سعر ومواصفات شاومي 13 تي برو | هاتف ألعاب مع رام خرافية

من المتوقع أن تطرح شركة آبل سلسلة iPhone 15 في سبتمبر. سيحصل كل من iPhone 15 و iPhone 15 Plus على ميزة الجزيرة التفاعلية Dynamic Island ، ومعالج A16 Bionic الذي تم استخدامه في هواتف iPhone 14 Pro ، ومستشعر كاميرا بدقة 48 ميجابكسل. سيكون كل من iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max أول هاتفين هذا العام اللذين يتم تشغيلهما بواسطة معالج تم تصنيعه بدقة 3 نانومتر (A17 Bionic).

إلى جانب طرز الآيفون الجديدة، ستكشف أبل عن طرازي Apple Watch Series 9 الجديدتين و الجيل الثاني من Apple Watch Ultra. من المستبعد الكشف عن سماعات AirPods جديدة خلال الحدث، وتشير الشائعات إلى أن الجيل التالي من سماعات الأذن اللاسلكية TWS من أبل قيد التطوير حاليًا وقد لا يتم إطلاقها حتى عام 2025.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في خيار اللون الأزرق لهواتف آيفون؟ وما هو اللون الذي تفضّله؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى