ابلالهواتف الذكية

سعر ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يظهر في تسريب صادم مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق الرسمي

تسريب جديد يكشف تفاصيل مثيرة حول سعر ايفون 15 برو ماكس قبل إطلاقه رسميًا

أفادت أحدث التقارير ، أنه من المتوقع أن يأتي ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max المرتقب بشدة من Apple بسعر أعلى مقارنة بسابقه iPhone 14 Pro Max . ووفقًا للمحلل التكنولوجي جيف بو من شركة هايتونج إنترناشونال سيكيوريتيز ، من المرجح أن يشهد هاتف iPhone 15 Pro Max زيادة في الأسعار تتجاوز سعر 1099 دولارًا لجهاز iPhone 14 Pro Max .

سعر ايفون 15 برو ماكس

أفادت صحيفة Economic Daily News أيضًا ، إلى أن سلسلة iPhone 15 بأكملها قد تشهد ارتفاعًا بنسبة 10 إلى 20٪ . وقد تكلف أجهزة iPhone 15 الأرخص تكلفة 100 دولار أمريكي أكثر من نظيراتها في iPhone 14 بينما يمكن أن يزيد سعر iPhone 15 Pro Max الرائد بما يصل إلى 200 دولار أمريكي . ومن المتوقع أن يصبح الإصدار 512 جيجا بايت من iPhone 15 Pro Max أغلى iPhone على الإطلاق بتكلفة هائلة تصل إلى 1800 دولار أمريكي .

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

تفاصيل مهمة حول سعر ايفون 15 برو ماكس

في حين لم يتم تحديد الأسباب الدقيقة لزيادة الأسعار ، يتوقع المطلعون على الصناعة أن الميزات المحسّنة لجهاز iPhone 15 Pro Max قد تكون عوامل مساهمة . حيث يُشاع أن الجهاز يحتوي على عدسة بيريسكوب ، وهو تحسن كبير مقارنة بقدرة التكبير 3x الموجودة في iPhone 14 Pro Max . وستمكّن عدسة المنظار المستخدمين من الاستمتاع بتقريب بصري حتى 5x إلى 6x ، مما يسمح بتصوير أكثر تنوعًا وعالي الجودة .

سعر ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

يشتمل نظام عدسة المنظار عادةً على عدسة أساسية تلتقط الصورة ، ثم مرآة أو منشور بزاوية يعكس الضوء بمقدار 90 درجة باتجاه عدسة ثانوية توجهه إلى مستشعر الصورة . ويتطلب هذا الترتيب مساحة إضافية داخل الهاتف بسبب الوضع الجانبي لمستشعر الصورة والعدسة الثانوية ، مما قد يساهم في ارتفاع التكلفة .

موعد إطلاق سلسلة ايفون 15

وفقًا للتسريبات ، من المتوقع أن تبدأ سلسلة iPhone 15 الإنتاج الضخم في أغسطس ، بما يتماشى مع جدول إصدار Apple المعتاد . ويُشير هذا إلى أنه قد يتم الإعلان رسميًا عن تشكيلة iPhone 15 في سبتمبر . ومن المتوقع أن تقوم شركة Apple بتصنيع ما يقرب من 84 مليون وحدة من سلسلة iPhone 15 في النصف الثاني من عام 2023 ، مع توقع أن تكون طرازات Pro أكثر الأجهزة رواجًا في الأشهر الأولى بعد إطلاقها.

سعر ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

تشير الشائعات حول سلسلة iPhone 15 إلى أن جميع الطرز الأربعة ، بما في ذلك إصدار Pro Max ، ستحتوي على منفذ USB-C ، والجزيرة الديناميكية ، وإطار منحني أكثر قليلاً . بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن تقدم طرازات Pro 15 ميزة وتحسينًا إضافيًا .

برأيك ما أكثر ميزة تفتقر إليها هواتف ايفون ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى