ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يظهر بميزة حصرية لأول مرة في صور مسرّبة

هاتف iPhone 15 Pro Max قد يكون أول من يحصل على هذه الميزة الجمالية الرائعة

أكّدت العديد من التقارير أن شركة أبل تعمل حاليًا على تطوير سلسلة ايفون 15 (iPhone 15) مع إجراء ترقية كبيرة على سلسلة iPhone 14 الحالية. اليوم، شارك المسرّب الشهير Ice Universe عبر تويتر صور لشاشة حماية هاتف iPhone 15 Pro Max إلى جانب صورة للشكل الذي قد يبدو عليه الجهاز، والتي تكشف لنا أن الجهاز قد يحتوي على أنحف الحواف التي شوهدت حتى الآن في هاتف ذكي.

تصميم iPhone 15 Pro Max في صور مسرّبة

يتميز iPhone 14 Pro Max بحواف نحيفة تمنحك تجربة مشاهدة متميزة. ومع ذلك، من المتوقع أن ينقلناiPhone 15 Pro Max إلى مستوى أعلى. من المتوقع أن تكون الحواف أنحف من iPhone 14 Pro بحجم 2.17 مم وتتفوق على حجم حافة Xiaomi 13 البالغ سمكها 1.81 مم ، والذي يبدو أنه الأرفع في السوق حاليًا.

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يظهر بميزة حصرية لأول مرة في صور مسرّبة
صورة شاشة حماية هاتف ايفون 15 برو ماكس

يقول المسرّب Ice Universe إن iPhone 15 Pro Max سيكون هاتفًا “رائدًا فائقًا” بفضل الحواف الأقل نحافة. قال تسريب سابق من المسرّب ShrimpApple Pro إن الحواف ستكون منحنية أيضًا مقارنة بهاتف iPhone 14 Pro Max ، مما يمنحه مظهرًا يشبه Apple Watch.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max تسريب مفاجئ عن الكاميرا في غاية الأهمية

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يظهر بميزة حصرية لأول مرة في صور مسرّبة
صورة مسرّبة لتصميم هاتف ايفون 15 برو ماكس

من المتوقع أن يأتي كل من iPhone 15 Pro Max و iPhone 15 Pro بكاميرا رئيسية كبيرة بدقة 48 ميجابكسل ، والتي قد تتفوق على أفضل الهواتف المزودة بكاميرات تعمل بنظام أندرويد، وهناك احتمالية أن نرى عدسة بيريسكوب.

يمكن أن تحتوي طرز برو على إطار من التيتانيوم ويمكن أن يكون الجهاز أقل عرضًا وطولًا ولكن أكثر سمكًا بنسبة 5%. يمكن للسماكة المنخفضة أن تجعل وحدة الكاميرا أقل بروزًا.

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يظهر بميزة حصرية لأول مرة في صور مسرّبة
كاميرا ايفون 15 برو ماكس

كشفت الشائعات في وقت سابق أن أجهزة آيفون الجديدة لن تحتوي على أزرار صلبة و زر الطاقة بسبب ارتفاع التكاليف وتعقيد التصنيع. وهناك شائعات أخرى تفيد أن الشركة قد تقدم مستشعرًا جديدًا للكاميرا مقاس 1 بوصة ومفتاح كتم الصوت (الحركة) وعدسة بيريسكوب وغير ذلك الكثير.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

ما رأيك بهذه الإضافة الرائعة إلى iPhone 15 Pro Max ؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى