أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max تسريب مفاجئ عن الكاميرا في غاية الأهمية

تسريب كاميرا ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max

ظهرت سلسلة iPhone 14 قبل 6 شهور بعدما قامت Apple بتغييرات كبيرة مع ميزات الجزيرة والكاميرا الديناميكية ، ونتوقع هذا العام مع سلسلة ايفون 15 تحسينات مماثلة خاصة طراز ايفون 15 برو ماكس ، الذي تناثرت التسريابت حوله في كل مكان عبر المواقع التقنية .

ونعلم جميعًا أن الابتكار الأول سيكون عدسة بيريسكوب ، مما يتيح المزيد من التكبير البصري، والآن تم الكشف عن أن iPhone 15 Pro Max ستستفيد من كاميرا Sony جديدة تبلغ دقتها 48 ميجابكسل ، والتي تتميز بحجم أجهزة استشعار أكبر من سابقتها .. وإليكم التفاصيل هنا.

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

تسريبات كاميرا ايفون 15 برو ماكس

على الرغم من أن هواتف iPhone قد تمكنت دائمًا من سحر المستخدمين بأداء الكاميرا بشكل عام ، إلا أنها لم تكن أبدًا الأفضل من حيث المواصفات الفنية، والسبب وراء ذلك هو تفضيل Apple للأداء المستقر على الابتكارات، حيث غالبًا ما تختار الشركة الانتظار حتى يتم إتقان تقنية جديدة قبل تنفيذها للمستخدمين ، وهي طريقة فعالة بشكل جيد حتى الآن.

ومع ذلك ، إذا كانت الشائعات الحديثة صحيحة ، فإن طراز iPhone 15 Pro Max سوف يكسر التقاليد من خلال ابتكاراته.

يمكننا القول بأن Apple تكسر التقليد المتوقّع، لفترة طويلة قامت Apple بتقسيم هواتفها إلى سلسلتين مختلفتين ، مع طرز قياسية ومحترفة ، ولكن الهواتف في الغالب متطابقة في العديد من الجوانب ، تختلف فقط في بعض المواصفات ، مثل الكاميرا والذاكرة.

ومع ذلك ، أضافت الشركة اختلافات في معالجات سلسلة 14 ، والآن تتميز طرز Pro و Pro Max للسلسلة القادمة بميزات الكاميرا الخاصة بهم خاصة مع نسخة ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max.

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

كما تعلم فإن عدد ميجابكسل ليس له أهمية حاسمة في أداء الكاميرات ، وعلى الرغم من أن هناك حاجة إلى دقة أعلى للحصول على صور أكثر تفصيلاً ، فإن مستشعر Sony IMX903 يتيح جودة صورة أفضل عن طريق Enorling More Light للدخول إلى مستشعرات Throuch Barger.

يمكن أن يكون هذا الاختلاف ملحوظًا بشكل خاص في الإضاءة المنخفضة، بالنظر إلى أن المستشعر الأكبر وكاميرا بيريسكوب Periscope سيكونان حصريين لنموذج Pro Max ، يمكننا القول أن نسخة Pro لهذا العام قد لا تكون محترفة بدرجة كافية، حيث المستشعرات التي سيتم استخدامها في جميع نماذج السلسلة هي كما يلي:

iPhone 15 Pro Max : IMX903
iPhone 14 Pro : 48mp ، IMX803. 1/1.28
iPhone 13 Pro : 12mp , IMX703. 1/1.63
iPhone 12 Pro : 12mp , imx603,1/1.78
iPhone 11 Pro :12mp , IMX503 ، 1/2.55

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

اقرأ لدينا أيضًا ..
خطوات تفعيل ميزة ربط هاتف ثاني على واتساب حتى عندما لا يتوفر إنترنت!

ما رأيك بتحسينات آبل على هواتف آيفون القادمة ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro Max من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى