أخبار الشركاتالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

خطوات تفعيل ميزة ربط هاتف ثاني على واتساب بنقرات سريعة حتى عندما لا يتوفر الإنترنت!

واتساب WhatsApp يصدر ميزة لربط هاتف ذكي ثانٍ وإليك كيفية تفعيلها

يختبر WhatsApp beta تغييرًا رئيسيًا في التصميم لتطبيق Android الخاص به وقد أضاف الميزة المطلوبة كثيرًا للمستخدمين، تتيح الميزة الجديدة على واتساب للمستخدمين مزامنة حساباتهم على هاتف ذكي آخر ، وتم تأكيد ذلك بواسطة WABetaInfo ويتم توزيعه على جميع مختبري WhatsApp على Android.

خطوات تفعيل ميزة ربط هاتف ثاني على واتساب

بعد الكثير من الانتظار ، طرح WhatsApp ميزة ربط الهاتف الذكي الثانية ، و لاستخدام هذه الميزة يحتاج المستخدمون إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة ، كما يلي :

ميزة واتساب الجديدة

1- قم بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp على هاتفك الذكي الثانوي.
2- افتح التطبيق وحدد خيار “ربط جهاز” من القائمة العلوية.
3- الآن على هاتفك الذكي الرئيسي ، انتقل إلى الإعدادات> الأجهزة المرتبطة ووجّه كاميرا الهاتف الذكي الأساسية إلى رمز الاستجابة السريعة الثانوي.
4- انتظر المزامنة ، وستتم مزامنة سجل الدردشة والمكالمات والبيانات الأخرى تلقائيًا بين الهاتفين الذكيين (حتى عندما يكون الجهاز الرئيسي غير متصل بالإنترنت).

واتساب

ومع ذلك ، يجب أن يعمل كل جهاز بشكل مستقل ، ولا تزال بعض الميزات لا تعمل كما هو متوقع ، مثل القدرة على إدارة قوائم البث أو نشر حالة من الجهاز الثانوي.

الميزة متاحة حاليًا فقط لمستخدمي WhatsApp beta على نظام Android ولكنها ستتوفر قريبًا على نظام iOS ، ويعتزم Messenger إطلاق مزامنة نفس الحساب مع ما يصل إلى أربعة هواتف ذكية.

من المهم ملاحظة أن WhatsApp يجب أن يضمن وجود تشفير لجميع الرسائل والمكالمات في جميع الحالات، هذا ضروري لحماية خصوصية المستخدم والتأكد من أن بياناتهم آمنة.

في الختام ، يبحث WhatsApp دائمًا عن طرق لتحسين تجربة المستخدم من خلال إضافة ميزات وتحديثات جديدة ، وتُعد الميزة الجديدة لمزامنة الحسابات على هاتف آخر خطوة مهمة إلى الأمام ستحظى بتقدير المستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى حساب WhatsApp الخاص بهم على أجهزة متعددة، لذلك نحن ننتظر ظهوره لأول مرة في إصدار مستقر.

اقرأ أيضًا ..
تحديث واتساب الجديد يقدم تطويرًا رائعًا لأهم المزايا سيخطف إعجاب الجميع

ما رأيك في ميزة واتساب الجديدة ؟ هل استفدت من هذا الشرح ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى