الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يقدم تطويرًا رهيبًا لأهم المزايا وسيخطف إعجاب الجميع

ما الجديد في تحديث واتساب القادم WhatsApp Beta 23.7.0.74 لنظام iOS ؟

أطلق واتساب WhatsApp للتو تحديثًا جديدًا من خلال برنامج TestFlight التجريبي ، وبذلك يصل الإصدار إلى 23.7.0.74 ، حيث إن الإصدار المحدد ضمن إعدادات WhatsApp هو 2.23.7.74 وإصدار TestFlight هو 23.7.0 (462663123). وإليك التفاصيل عن التطوير والتحسينات الجديدة :

ما الجديد في هذا التحديث من واتساب؟

يعمل WhatsApp على جلب تصميم جديد لأقسام مختلفة من التطبيق ، والذي سيكون متاحًا في تحديث مستقبلي.

ونظرًا لأن WhatsApp يخطط لإدخال شريط تنقل سفلي على التطبيق لنظام Android ، تم رصده أثناء تطوير WhatsApp beta لتحديث Android 2.23.8.4 ، هناك أيضًا خطط لإدخال بعض التغييرات الطفيفة على واجهة تطبيق iOS ، مع جديد التصميم الذي توفره واجهات برمجة تطبيقات iOS والذي يجعل التطبيق يتمتع بمزيد من التحديث المرئي.

واتساب
WhatsApp

على وجه الخصوص ، بفضل تحديث WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS 23.7.0.74 المتاح في تطبيق TestFlight ، اكتشفنا أن التغيير الأول سيشمل بعض أقسام التطبيق ، مثل إعدادات التطبيق ، المتوفرة في التحديث المستقبلي. كما ترى في لقطة الشاشة أدناه :

سكرين شوت من تحديث واتساب
سكرين شوت لنمط جديد في واتساب

كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، يخطط WhatsApp لإضفاء نمط جديد على إعدادات التطبيق ، حيث يظهر كل قسم من إعدادات التطبيق بزوايا دائرية وهوامش صغيرة حول الحواف، ولاحظ أن هذا لا يقتصر على هذا القسم فقط، حيث ستحصل أقسام التطبيق الأخرى على هذا النمط.

سيكون التصميم الجديد أكثر تركيزًا على توفير تصميم مرئي متسق في جميع أنحاء التطبيق لأنه يوفر بالتأكيد مظهرًا أجمل للتطبيق، بالإضافة إلى ذلك سيكون التصميم الجديد أيضًا أكثر حداثة من الناحية المرئية لأن هذا هو أحدث طراز يدعمه نظام التشغيل iOS.

التصميم الجديد قيد التطوير حاليًا وسيكون متاحًا في تحديث مستقبلي للتطبيق لجميع مختبري النسخة التجريبية الذين قاموا بتثبيت iOS 13 والإصدارات الأحدث من iOS. وبطبيعة الحال سنكتب لكم هنا في موقعنا كل التفاصيل بمجرد توفر التحديث القادم لـ WhatsApp beta يدعم التصميم الجديد.

واتساب
WhatsApp

ما رأيك بالتطوير المهم الذي قدمه واتساب على التصميم ؟
.

زر الذهاب إلى الأعلى