الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يوفر واجهة مراسلة جديدة ورائعة للمستخدمين قريبًا

تحديث واتساب القادم يُتيح واجهة مراسلة رائعة للمستخدمين .. تعرف عليها !

طرح تطبيق واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج TestFlight التجريبي . حيث يقوم WhatsApp بإصدار واجهة مراسلة كاملة العرض لمجموعات إعلانات المجتمع ، وهي متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

بعد الإعلان عن تحديث لمجتمعات WhatsApp لنظامي iOS و Android ، والذي يجلب ميزات وتحسينات جديدة ، يقوم WhatsApp الآن بإصدار المزيد من التغييرات للمجتمعات . وبعد أحدث تحديثات WhatsApp التجريبية لنظام التشغيل iOS 23.7.0.70 المتاح في تطبيق TestFlight ، يعمل WhatsApp على تحسين إمكانية قراءة المحادثات في مجموعة إعلانات المجتمع لبعض مختبري الإصدارات التجريبية.

تحديث واتساب
تحديث واتساب

تفاصيل واجهة المراسلة الجديدة في واتساب

كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، تبدو فقاعة الرسائل مختلفة في مجموعة إعلانات المجتمع . وعلى وجه التحديد ، ستشغل فقاعات الرسائل العرض الكامل للشاشة عندما تفتح مجموعة إعلانات مجتمعية ، وأيقونة الملف الشخصي تظهر الآن داخل الفقاعة . وبفضل هذا التحديث ، تزداد سهولة قراءة الرسائل بالتأكيد . وباستخدام فقاعات الرسائل ذات العرض الكامل ، سيتمكن المستخدمون من قراءة الرسائل بسهولة ، حيث سيتم عرض النص على سطر أوسع . بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن مجموعات إعلانات المجتمع هي المحادثات الوحيدة التي تحصل على هذا النوع من الواجهة ، فسيكون من السهل تمييزها عن الدردشات الأخرى .

تفاصيل واجهة المراسلة الجديدة في واتساب
تفاصيل واجهة المراسلة الجديدة في واتساب
واتساب
واتساب

نعلم أن الواجهة الجديدة قد تبدو غريبة ، لكننا نعتقد أنها مجرد مسألة التعود عليها . وبعد فترة ، ستعتاد بالتأكيد على هذه الواجهة الجديدة . علمًا بأن هذا التحديث سيكون متاحًا قريبًا على WhatsApp beta لنظام Android أيضًا . وبالإضافة إلى ذلك ، لم يتم التخطيط لواجهة مُعدلة مماثلة للدردشة الخاصة والجماعية لأنها ليست محادثات للقراءة فقط .

جدير بالذكر ، أن تجربة المراسلة كاملة العرض ضمن مجموعات الإعلانات المجتمعية تتوفر لبعض مختبري الإصدارات التجريبية بعد تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS من تطبيق TestFlight ، وسيتم طرحه لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة .

ما رأيك في التحديث القادم من WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى