ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 بلس – iPhone 15 Plus يظهر بتصميمه المذهل مع ميزة رائعة للغاية في صور مسربة

تأكيد ميزة مهمة لهاتف iPhone 15 Plus في صور مسرّبة

بدأت التسريبات بالانتشار بشكل متزايد حول هواتف سلسلة ايفون 15 (iPhone 15) مع اقتراب موعد الإطلاق المقرر بعد حوالي 7 أشهر من الآن. اليوم، يكشف لنا تسريب جديد التصميم المتوقع لهاتف ايفون 15 بلس (iPhone 15 Plus ) مع بعض المزايا التي قد يحصل عليها.

تصميم iPhone 15 Plus في صور مسرّبة

وفقًا للصور، سيحتوي iPhone 15 Plus على ميزة الجزيرة الديناميكية التي لم تتوفر سابقًا في هاتف iPhone 14 Plus. أيضًا ، سيكون جهاز القادم مزودًا بإطارات أنحف، وسيكون الجزء الخلفي والأمامي مسطحين، بينما ستكون الزاوية أكثر انحناءًا.

صورة لواجهة ايفون 15 بلس

في الخلف، يبدو أنه يحتوي على كاميرا مزدوجة مع وحدة فلاش LED أكبر. سيحتوي جهاز iPhone 15 Plus أيضًا على اتصال USB من النوع C في الجزء السفلي.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro يتألق بلون جديد ومميز في تسريب حصري قبل الإطلاق

كاميرات ايفون 15 بلس

ومع ذلك، تشير الشائعات الأخيرة إلى أن شركة أبل قد تقدم شهادة MFI لموصلات USB Type-C، مما يعني أن كبل Android Type-C القياسي الخاص بك قد لا يعمل مع آيفون. كشف المصدر أيضًا عن أبعاد iPhone 15 Plus والتي تبلغ 160.87 ملم × 77.76 ملم × 7.81 ملم. تؤكد الصور أيضًا أنه سيكون هناك حواف أنحف حول الشاشة.

تصميم ايفون 15 بلس

من المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج أبل A16 أو A17 Bionic في الهاتف الذكي مقترنًا مع ما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من المحتمل أن تضيف Apple بطارية أكبر إلى حد ما هذه المرة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في تصميم الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Plus من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى