ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra سيصل بميزة مستعارة من كاميرا هاتف جالكسي اس 23 الترا

ميزة رائعة سيحصل عليها هاتف iPhone 15 Ultra المنتظر

عاد هاتف ايفون 15 الترا (iPhone 15 Ultra) للظهور مجددًا في التسريبات رغم اقتراب موعد إطلاق السلسلة المنتظرة في 12 أو 13 سبتمبر المقبل. فقد ذكر تسريب جديد أن أبل قد تتخلى بالفعل عن اسم iPhone 15 Pro Max وقد تستبدله بهاتف iPhone 15 Ultra. كذلك، يكشف المصدر أيضًا عن مدى اختلاف iPhone 15 Ultra عن طراز iPhone 15 Pro.

كاميرا iPhone 15 Ultra قد تحصل على إمكانيات تكبير مثل جالكسي اس 23 الترا

وفقًا للمصدر، سيكون هاتف iPhone 15 Ultra قادرًا على تكبير يصل إلى 10x بفضل كاميرا بيريسكوب تيليفوتو. يبدو أن هذه الميزة مستوحاة من النهج الذي تتبعه سامسونج، حيث يحتوي هاتف Galaxy S23 Ultra على كاميرا تكبير بصري حتى 10x.

ايفون 15 الترا

تستخدم سامسونج مستشعرًا بدقة 10 ميجابكسل لهذه الكاميرا المقربة، لكن ليس لدينا أي معلومات عن المستشعر الذي يمكن لشركة أبل استخدامه لهذا الغرض. بخلاف ذلك، تشير شائعة أخرى إلى أن المستشعر الأساسي قد يكون عبارة عن Sony IMX903 بحجم 1 إنش تقريبًا.

كشف المصدر أيضًا عن بعض الميزات المحتملة للجهاز، فقد ذكر أنه سيأتي بشاشة أكبر بحجم 6.7 إنش مثل iPhone 14 Pro Max.

ايفون 15 الترا

سيكون تشغيل هذه الشاشة الأكبر حجمًا ببطارية كبيرة ومن المحتمل أن تكون أكبر من الطراز Pro. على عكس الأجيال الأقدم، يمكن أن يحتوي جهاز الآيفون الجديد هذا على زر إجراء بدلاً من مفتاح Ring/Silent Switch المميز وسيكون بمثابة تبديل متعدد الوظائف للعديد من الأشياء بما في ذلك خيار كتم الصوت.

ايفون 15 الترا

يمكن وضع زر كتم الصوت هذا على هيكل من التيتانيوم. يمكن أن يحتوي هذا الجهاز الأقوى أيضًا على معالج أبل A17 Bionic قوي بدقة تصنيع 3 نانومتر.

لذلك، مع هذه الشائعات وغيرها مثل منفذ USB-C عالي النطاق وسرعات شحن أسرع، هناك الكثير لنتطلع إليه من حدث إطلاق iPhone هذا العام المتوقع الشهر المقبل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في المميزات التي سيحصل عليها هاتف ايفون 15 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى