ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra قادم مع زر جديد وتغيير كبير في التصميم في أحدث تسريب قبل الإطلاق

تسريب مثير حول هاتف ايفون 15 الترا يكشف تفاصيل التصميم والزر الجديد

يفصلنا القليل من الوقت لإطلاق سلسلة هواتف ايفون 15 – iPhone 15 . ووفقًا للتسريبات ، فإن المستخدمين ينتظرون بفارغ الصبر الهواتف الجديدة التي سيتم طرحها في 12 سبتمبر .

مع اقتراب الكشف عن سلسلة iPhone 15 ، بدأت تظهر العديد من المعلومات الجديدة حول هذه الهواتف القادمة . وتدور أحدث الشائعات حول الطراز الأكبر ،
ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra المعروف أيضًا باسم ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max .

ايفون 15 الترا قد يحتوي على زر جديد يغير كل شيء

من المتوقع أن يتم إطلاق iPhone 15 Ultra حيث يبدو أن شركة آبل ستستخدم مصطلح “Ultra” مع جيلها الجديد من طراز iPhone 15 Pro Max . ومن المتوقع حدوث تغيير كبير في التصميم في الهاتف .

ايفون 15 الترا
ايفون 15 الترا

تم الكشف في الآونة الأخيرة ، عن صور يُزعم أنها غطاء الحماية للإصدار الرئيسي من طراز iPhone 15 ، كما بدأت تظهر تفاصيل حول “زر الإجراء” الجديد لسلسلة iPhone 15 .

حتى الآن ، تحتوي جميع طرازات iPhone على زر يشبه التبديل أعلى مفاتيح مستوى الصوت مباشرةً . ويمكن للمستخدمين استخدام هذا الزر لكتم صوت هواتفهم وتجنب المواقف غير المرغوب فيها .

تصميم ايفون 15 الترا

وفقًا للمعلومات الأخيرة التي تمت مشاركتها من قبل أحد المسربين المسمى Majin Bu ، سيتم تحويل هذا الزر إلى “زر إجراء” جديد . ويمكن ضبط هذا الزر ، الذي ليس له وظيفة واضحة ، لأداء مهام مختلفة ومتعددة .

على الرغم من ذكر أن هذه الحافظات ليست أصلية ، فإن الشركات المصنعة تنتج هذه الحالات بناءً على طرازات منتجات iPhone التي يحصلون عليها .

على الجانب الأيسر من الحافظات ، نرى الآن ثلاثة مواقع للأزرار ، وهو أمر غير معتاد . بينما توجد أزرار أكبر لرفع مستوى الصوت ولأسفل في الجزء السفلي ، يظهر تصميم غائر قليلاً لـ “زر الإجراء” الجديد في الأعلى . ويستمر التصميم الذي اعتدنا عليه في أجزاء أخرى من العلبة.

من المتوقع أن يعمل هذا الزر القابل للبرمجة كزر مصراع نظرًا لقدرته على أداء مهام مختلفة . وسنرى نوع الابتكارات التي سيوفرها لنا “زر الإجراء” الجديد من Apple .

ما هو انطباعك الأول حول جهاز iPhone 15 Ultra ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى