ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 ميني – iPhone 15 mini يحمل اخبارًا غير سارة لمحبي الهواتف صغيرة الحجم

هل ستنتج أبل هاتف iPhone 15 mini العام المقبل؟

لم تطلق أبل هاتف ايفون 14 ميني (iPhone 14 mini) هذا العام، وحل محلّه هاتف iPhone 14 Plus الذي يتميز بمساحة شاشة وبطارية أكبر. ومع ذلك لم يحقق هذا الجهاز المبيعات المتوقعة للشركة، لكن هذا لا يعني أن ايفون 15 ميني (iPhone 15 mini) سيعود في عام 2023.

خطة أبل بشأن هاتف iPhone 15 mini

من المحتمل أن يرجع سبب انخفاض iPhone 14 Plus إلى تباطؤ الاقتصاد الذي أدّى إلى مبيعات أقل
مع اقتراب عام 2023، يقال إن شركة أبل لديها خطط لسلسلة iPhone 15 الخاصة بها تشمل على تقديم المزيد من الميزات الحصرية لهاتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Ultra للحصول على إيرادات أعلى وزيادة متوسط سعر البيع.

ومع ذلك، سيصاب بخيبة أمل أولئك الذين كانوا يتطلعون إلى رؤية جهاز iPhone 15 mini صغير الحجم، حيث نشر LeaksApplePro تغريدة تفيد بأن أبل ليس لديها خطط حاليًا لإطلاق هذا الهاتف.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيتيح نقل البيانات بسرعة غير مسبوقة بهذه الميزة الفريدة

كان هاتف iPhone 13 mini هو آخر جهاز صغير الحجم تم إنتاجه بكميات كبيرة ومقارنة ببقية السلسلة، ولكنه لم يحقق المبيعات المطلوبة. وفقًا للمحلل Ming-Chi Kuo ، كانت مبيعات iPhone 13 mini في الواقع أعلى من iPhone 14 Plus ، مما يشير إلى أن الطلب غير موجود على الإصدارات الأقل تكلفة هذا العام.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سينافس جالكسي اس 23 بشراسة من خلال هذه الميزة!

بدلاً من شراء iPhone 14 Plus ، والذي يمكن ترقيته بعد عامين ، ربما اختار عملاء iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max استخدام الأجهزة المتميزة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات ، مما يمنحهم فجوة مدتها 12 شهرًا للادخار.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

هل أنت مع إنتاج هاتف iPhone 15 mini أم إلغائه؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى