الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 أخبار غير سارّة تتعلق بموعد إطلاق السلسلة

هل سيتم تأجيل إطلاق سلسلة Galaxy S23؟

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الجيل القادم من هواتفها الرائدة من سلسلة جالكسي اس 23 (Galaxy S23)، وقد حصلنا على الكثير من التسريبات المتعلقة بالأجهزة القادمة في الأشهر الماضية.

الآن، مع اقتراب موعد إطلاق سلسلة هواتف Samsung Galaxy S23، يدعي تقرير جديد أن إصدار الهواتف الرائدة قد يتأخر لبضعة أسابيع.

تسريبات حول موعد إطلاق سلسلة Galaxy S23

وفقًا للتقرير الجديد الصادر من المسرّب TheGalox، فقد تم تأخير موعد إطلاق سلسلة جالكسي اس 23 القادمة ومن المتوقع الآن أن يتم إصدارها في منتصف إلى أواخر فبراير، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الشركة لم تكن قادرًة على تحديد السعر النهائي للأجهزة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 السلسلة بأكملها ستعمل بهذا المعالج فقط!

يعتبر التسعير أمرًا حيويًا لنجاح الهواتف في السوق ، خاصةً الهواتف المتميزة مثل سلسلة جالكسي اس 23. يبدو أن سامسونج تحتاج إلى مزيد من الوقت لقراءة السوق بشكل صحيح من حيث المنافسة والاقتصاد والعرض والطلب وبعض العوامل الأخرى للتوصل إلى تسعير مثالي.

اقرأ أيضًا: أسرار وخفايا سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 وإليكم السر الموجود بسلسلة اس 22

ومع ذلك، فإن التأخير في إصدار هذه الهواتف ليس كثيرًا نظرًا لأن التقرير يشير إلى حوالي أسبوعين من التأخير. تم تقديم سلسلة Galaxy S22 في 9 فبراير وتم طرحها للبيع اعتبارًا من 25 فبراير. هذا العام، كان من المتوقع أن تصبح السلسلة رسمية في الأسبوع الأول من فبراير وأن تكون متاحة للبيع اعتبارًا من 17 فبراير.

لم تؤكد شركة سامسونج تاريخ إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S23 ، والتي ستتضمن ثلاثة طرز وهي Galaxy S23 و S23 Plus و S23 Ultra. مع اقتراب الإطار الزمني للإطلاق، نتوقع أن تعلن الشركة عن تاريخ حدث Galaxy Unpacked القادم في غضون أسابيع قليلة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

هل أنت مع تأجيل إطلاق سلسلة جالكسي اس 23 القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى