الهواتف الذكيةسامسونج

أسرار وخفايا سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 وإليكم السر الموجود بسلسلة اس 22

أبرز وأهم الأسرار والخفايا التي ستأتي بها سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

بعد كل عمليات الإطلاق الرئيسية هذا العام، تحول التركيز الآن إلى الرائد في العام المقبل من الشركة الكورية سامسونج. وفي حين أن هناك مجموعة من المعلومات متاحة بالفعل حول سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23، فإن أحدث المعلومات الواردة تعد شيئًا مثيرًا للاهتمام.

لقد تم بالفعل الكشف عن أن سامسونج تزيد من سعة بطارية سامسونج جالكسي اس 23 و سامسونج جالكسي اس 23 بلس. سيحصل جالكسي اس 23 العادي على بطارية تبلغ 3900 مللي أمبير في الساعة، بينما سيحتوي جالكسي اس 23 بلس على بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة.

وهذا يمثل زيادة قدرها 200 مللي أمبير في كلا الطرازين مقارنة مع سلسلة جالكسي اس 22. سيحتفظ سامسونج جالكسي اس 23 الترا بنفس سعة بطارية سامسونج جالكسي اس 22 الترا ، لكن سامسونج ابتكرت طريقتها الخاصة في تحسين عمر البطارية. سيكون ملف تعريف أداء Light Mode للشركة ، والذي تم تقديمه مع Galaxy Z Fold 4 ، حاضرًا على Galaxy S23 Ultra أيضًا.

سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 ستدعم تقنية Light Mode

تعطي تقنية أو خاصية Light Mode الأولوية لعمر البطارية على الأداء، فهي تقلل من سرعات مجموعة الشرائح قليلاً لضمان عمر أطول للبطارية.

وفقًا للمصدر، لن يكون الانخفاض في الأداء “كبيرًا”، ولكن استهلاك الطاقة سيكون أقل بشكل ملحوظ، مما يؤدي إلى إطالة عمر البطارية.

فيما يتعلق بالألعاب، تشير المعلومات المسربة إلى أن Light Mode لن يؤثر على اللعب حيث سيتم التحكم فيه من خلال إعدادات Game Booster المنفصلة.

ومن خلال ضم جميع القطع معًا ، يُظهر Snapdragon 8 Gen 2 أداءً واعدًا ونتائج كفاءة في استهلاك الطاقة ، وقد يكون وضع الإضاءة مزيجًا جيدًا للحصول على أفضل ما في سامسونج جالكسي اس 23 من حيث الأداء وعمر البطارية.

تطبيق AodNotify: تخصيص ثقب الكاميرا للإشعارات في سامسونج جالكسي اس 22

إذا فاتتك مؤشر LED القديم الجيد للإشعارات، فإن تطبيق aodNotify الأنيق يتيح لك، الذي أنشأه XDA Senior Member Jawomo ، محاكاة نقطة LED للإشعارات في شريط الحالة. كما يوحي الاسم ، يتكامل aodNotify بسلاسة مع ميزة Always on Display من سامسونج لتنبيهك بأي إشعارات واردة.

ويمكنك اختيار إظهار ضوء الإشعار حتى بدون خيار Always on Display. بصرف النظر عن محاكاة مؤشر LED للإشعارات ، يتيح لك aodNotify إنشاء تأثيرات إضاءة حافة قابلة للتخصيص لعرض حلقة من الضوء حول الثقب. ويوفر التطبيق أيضًا ميزة معاينة الإشعارات ، والتي يمكنك من خلالها التحقق مما إذا كنت قد تلقيت أي إشعار دون تنشيط جهازك بالكامل.

وباستخدام عمليات الشراء داخل التطبيق، يمكن للمستخدمين فتح القدرة على إضافة تدرجات أو حلقات متعددة الألوان حول الكاميرا المثقوبة.

ويدعي المطور أن Energy Ring لا يستهلك بطارية هاتفك دون داع ولديها حمل ضئيل على وحدة المعالجة المركزية. لاحظ أن المعايرة الخاصة بـ سامسونج جالكسي اس 22 لا تزال في مرحلة الوصول المبكر ، لذلك قد يكون التطبيق خشنًا بعض الشيء حول الحواف.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ وماهي أبرز وأهم ميزة يجب توافرها في السلسلة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى