الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تسريب جديد يحدد موعد إطلاق السلسلة رسميًا

سلسلة Galaxy S23 قد تصل في نفس الموعد الذي أطلقت فيه الشركة سلسلة Galaxy S22

تطلق شركة سامسونج عادةً هواتف جالكسي اس الرائدة في الربع الأول ومعظمها في نهاية فبراير كل عام. على الرغم من ذلك، أطلقت الشركة Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra قبل بضعة أسابيع. في العام المقبل أيضًا، قد تطلق الشركة سلسلة Galaxy S23 في نفس هذه الفترة.

موعد إطلاق سلسلة Galaxy S23 في تسريب جديد

وفقًا لتقرير جديد، سيتم الكشف عن سلسلة جالكسي اس 23 خلال حدث 2023 الذي سيتم عقده في الأسبوع الأول من فبراير. وبحسب ما ورد سيقام الحدث في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 حيلة ذكية من سامسونج لتحسين عمر بطارية هواتف السلسلة

يمكن أن يتم بيع الأجهزة بحلول 17 فبراير 2023. ووفقًا للتقرير فإن سامسونج ستستخدم معالج Exynos 2300 في سلسلة جالكسي اس 23 في بعض الأسواق. ستعمل معظم الأجهزة في جميع أنحاء العالم بمعالج Snapdragon 8 Gen 2. من المتوقع أن يتم تصنيع كلا المعالجين باستخدام دقة التصنيع 4 نانومتر.

Galaxy S23 Ultra

لقد كشفت التسريبات معظم مواصفات سلسلة جالكسي اس 23 خلال الأشهر القليلة الماضية. من المتوقع أن يحتوي Galaxy S23 و +Galaxy S23 على معالج أسرع وبطارية أكبر، في حين أن Galaxy S23 Ultra قد يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل ومعالج أسرع.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيجلب اكبر تحسينات لأداء الكاميرا لأول مرة منذ 5 سنوات

Galaxy S23

نظرًا لأن سوق الهواتف العالمية منخفض الأداء وشهدت شركة Samsung Memory Chip Business انخفاضًا كبيرًا في الأرباح ، فإن الشركة الكورية الجنوبية تحاول إطلاق سلسلة جالكسي اس 23 في وقت أبكر من المعتاد مما قد يساعد الشركة في الحصول على مبيعات أعلى مقارنة بمنافسيها.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

هل انت متحمس لتجربة هواتف سلسلة جالكسي اس 23 القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى