الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيجلب اكبر تحسينات لأداء الكاميرا لأول مرة منذ 5 سنوات

هاتف Galaxy S23 Ultra سيقدّم جودة أفضل لصور كاميرا تيليفوتو

بعد أن أصدرت سامسونج جميع هواتفها الرائدة لعام 2022، بدأت الشركة التركيز على سلسلة الهواتف القادمة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23). من المتوقع أن تجلب الهواتف الثلاثة في السلسلة العديد من الترقيات على مميزات الإصدار السابق بدلًا من المميزات الجديدة.

تحسينات على أداء كاميرا هاتف Galaxy S23 Ultra

ذكرت التسريبات سابقًا أن سامسونج ستجهز هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل. الآن ، تم كشف المزيد من التفاصيل المتعلقة بجودة كاميرا الهاتف.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Samsung Galaxy S23 Ultra يظهر على منصة Geekbench مع تفاصيل جديدة قبل الإطلاق

وفقًا للمسرّب Ice Universe، تستخدم سامسونج مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل عالي الجودة وقد قامت الشركة بتحسين خوارزميات معالجة الصور بشكل كبير. يدعي التسريب أن Galaxy S23 Ultra يمكنه التقاط صور ومقاطع فيديو أفضل بكثير من Galaxy S22 Ultra في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يُذكر أن Galaxy S23 Ultra يحقق أكبر تحسن في أداء الكاميرا في السنوات الخمس الماضية أي منذ إطلاق Galaxy S10.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيفتقر إلى ميزة مهمّة متوفّرة في الهواتف الصينية!

أصدرت شركة سامسونج ثلاثة مستشعرات للكاميرا بدقة 200 ميجابكسل خلال العام الماضي، ولكن يُقال أن Galaxy S23 Ultra يستخدم مستشعرًا مختلفًا تمامًا بدقة 200 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان المستشعر أكبر أو ما إذا كانت هناك أشكال أخرى من التحسينات.

إذا كانت هذه التسريبات صحيحة، فإنه يمكن لجهاز Galaxy S23 Ultra أن يتغلب بسهولة على معظم الهواتف المنافسة الأخرى بجودة الكاميرا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيتفوق على ايفون 14 برو بهذه الميزة الرهيبة

من المتوقع أن يتميز الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 256 جيجابايت / 512 جيجابايت / 1 تيرابايت ، وبطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير. كما أنه يتميز بكاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل تدعم التقريب حتى 3x و 10x) وكاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل مزودة بميزة التثبيت البصري للصورة (OIS).

اقرأ أيضًا: اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما هي المميزات الأخرى التي تتوقعها من سلسلة Galaxy S23؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى