الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra على موعد مع منافسة قوية من سلسلة iPhone 14 Pro

وفقاً للتقارير فقد كانت هناك الكثير من التصاميم المتوقعة لجهاز جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra بالاضافة الى Samsung Galaxy S23 التى سعي المُسرب Ice universe لتذكير الآلالف من متابعيه بما تخطط له شركة سامسونج. علماً بأن تصاميم كل من Galaxy S23 و S23 + متشابهان إلى حد كبير مع الاصدار السابق من Samsung Galaxy S22 ، فأصبح من المتوقع أن يفقد Galaxy S23 Ultra بعض الانحناءات.

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 هواتف السلسلة تتلقى تحديثًا بميزات رهيبة للكاميرا

تسريبات جالكسي اس 23 الترا

أفاد مصدر أنه سيتم زيادة عرض القسم الأوسط من إطار جالكسي اس 23 الترا ، وفي المقابل سيؤدي ذلك إلى إجبار الشاشة المنحنية على أن تكون أقل انحناءًا. قد يكون لأسباب عملية ، حيث يشاع أن Samsung ستحزم أكبر قدر ممكن من الخصائص في Galaxy S23 Ultra ، بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمة الإصبع الجديد من كوالكوم “3D Sonic Max” بالموجات فوق الصوتية داخل الشاشة ، على أمل أن تكون وحدة تخزين UFS 4.0 أيضًا. مثل Apple مع أجهزة iPhone الخاصة بها ، قد تعاني Samsung من استياء البعض الذين لا يرون تغييرات هائلة في التصميم على مستوى الأجيال ، ولكن فى حال رأت الشركة أنها اقتربت من الكمال مع Galaxy S22 Ultra ، فحينئذٍ تلتزم بنفس الشيء لخليفتها والتركيز أكثر على الأجزاء الداخلية الذي يجعل الأمر منطقيًا.

جالكسي اس 23 الترا

يقول الُمسرب أن Samsung Galaxy S23 و Samsung Galaxy S23 + (Plus) متشابهان إلى حدٍ كبير. فمن المتوقع انه سيكون لديهم تصميمات متطابقة مع أسلافهم من S22 ، مع التغييرات الرئيسية التي تحدث في الداخل.

كما قال المصدر: “نفس الشاشة ونفس المستشعرات والكاميرا” وحتى سعة البطارية قد تظل دون تغيير. لكن يجب أن يكون المعالج Snapdragon 8 Gen 2 ،مما لا يثير الدهشة ، أن الكثير من متابعي المسرب قد تفاجئوا من حقيقة أن هناك تغييرات بسيطة في التصميم الذي يُلوح في الأفق ، على الرغم من الأشياء الجيدة الخفية التي يشاع أنها ستأتي إلى سلسلة Galaxy S23.

هل سبق لك تجربة هواتف شركة سامسونج ؟ شاركنا التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى