الهواتف الذكيةسامسونج

خصم مذهل على سامسونج جالكسي اس 22 الترا “S23 Ultra” بسعر أقل من المتوقع

خصم على سعر سامسونج جالكسي اس 22 الترا

يعد هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra) هاتف ذكي رائعًا، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على هاتف Galaxy S فائق الجودة مع قلم ضوئي مدمج بسعر أقل، فإننا نقترح أن تغير تركيزك إلى سامسونج جالكسي اس 22 الترا بدلاً من ذلك.

خصم على سعر سامسونج جالكسي اس 22 الترا

في الوقت الحالي، يقدم Amazon تخفيضًا هائلاً بنسبة 37٪ على النسخة ذات سعة التخزين 512 جيجابايت من جالكسي اس 22 الترا باللون Phantom Black. وهذا يعني أنه يمكنك الآن الحصول على سامسونج جالكسي اس 22 الترا بسعة تخزين 512 جيجابايت بتخفيض هائل قدره 521 دولارًا، وهو أمر مذهل بالفعل.

وبصفته هاتف سامسونج السابق الرائد، يتميز سامسونج جالكسي اس 22 الترا بأداء رائع بفضل شريحة Snapdragon 8 Gen 1 من الفئة العليا تحت الغطاء. لذا، يجب أن تكون قادرًا على لعب الألعاب الثقيلة دون أي مشاكل على هاتفك الجديد الفخم.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية ضخمة بدقة 108 ميجابكسل يمكنها تسجيل فيديو بدقة تصل إلى 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية وكاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل يمكنها تصوير فيديو بدقة تصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. وبعبارة أخرى، ستبدين رائعًا في صور السيلفي وفيديوهاتك.

وبالطبع، أكبر نقطة بيع لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا هي أنه يأتي مع قلم S Pen المدمج به، الذي يمكن استخدامه لاتخاذ الملاحظات بشكل أسرع حيث يمكنك الكتابة كما لو كنت تكتب على ورقة. يمكن استخدام قلم S Pen حتى كفرشة رسم رقمية، مما يتيح لفنانك الداخلي أن يتألق.

كان Galaxy S22 Ultra هاتفًا رائعًا عندما كان جديدًا، ولا يزال كذلك، على الرغم من أنه نموذج أقدم قليلاً. وعلاوة على ذلك، يجعل التخفيض الحالي البالغ 521 دولارًا من Galaxy S22 Ultra بسعة تخزين 512 جيجابايت صفقة رائعة بالكامل.

ومع ذلك، لا نعرف مدى استمرار هذا العرض، لذا يجب عليك الضغط على زر العرض في بداية المقالة والحصول على Galaxy S22 Ultra بسعة تخزين 512 جيجابايت بسعر مخفض الآن بينما لا تزال تستطيع ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى