الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيفتقر إلى ميزة مهمّة متوفّرة في الهواتف الصينية!

أحدث التسريبات حول هاتف Galaxy S23 Ultra

بعد ثلاث سنوات من إطلاق هواتف Galaxy S Ultra بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل، أصبحت شركة سامسونج جاهزة أخيرًا للانتقال إلى كاميرا بدقة 200 ميجابكسل في سلسلة هواتفها الرائدة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) على أعلى مستوى.

صنعت سامسونج عدة مستشعرات للكاميرا بدقة 200 ميجابكسل، تم استخدام أحدها بالفعل من قبل الشركات المصنعة المنافسة مثل شاومي، والعام المقبل، تستعد الشركة الكورية العملاقة لاستخدام هذه الكاميرا في هاتف Galaxy S23 Ultra.

الميزة التي ستفتقر إليها كاميرا بدقة 200 ميجابكسل في هاتف Galaxy S23 Ultra

ولكن تمامًا مثل كاميرا Galaxy S21 Ultra أو Galaxy S22 Ultra بدقة 108 ميجابكسل ، فإن Galaxy S23 Ultra لن تلتقط في الواقع بأقصى دقة افتراضيًا. يقال إنها ستلتقط صورًا بدقة 12.5 ميجابكسل باستخدام تجميع البكسل (وهي عملية تدمج وحدات بكسل صغيرة متعددة في بكسل واحد كبير) لتحسين جودة الصورة، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Samsung Galaxy S23 Ultra تفاصيل بطارية الهاتف تظهر في صورة حيّة في تسريب هام جدًا

سيكون خيار التصوير بدقة 200 ميجابكسل متاحًا أيضًا، ولكن هناك شائعة جديدة تقول إن سامسونج لن تقدم القدرة على التقاط صور بدقة 50 ميجابكسل ، وذلك على عكس الهواتف المنافسة الأخرى.

إذا صحّت الشائعات، فستتمكن إما من التقاط صور بدقة 12.5 ميجابكسل بحجم أقل مع توفير مساحة على مساحة تخزين الجهاز ، أو التقاط صور ضخمة بدقة 200 ميجابكسل تستهلك بشكل كبير مساحة تخزين أكبر. التصوير في وضع 108 ميجابكسل باستخدام Galaxy S22 Ultra، على سبيل المثال، يحفظ الصور التي تشغل مساحة أكبر بما يصل إلى 4-5 مرات من وضع التصوير الافتراضي بدقة 12 ميجابكسل ، لذلك يمكنك فقط تخيل حجم اللقطات التي تبلغ دقتها 200 ميجابكسل على Galaxy S23 Ultra.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Samsung Galaxy S23 Ultra كشف تفاصيل ودقة الكاميرا في أحدث تسريب حتى الآن

سيوفر وضع 50 ميجابكسل توازنًا رائعًا بين جودة الصورة وحجم الملف ، ورغم أن شركات مثل Motorola و Xiaomi تمنحك وضع 50 ميجابكسل على هواتفهم، يقال إن سامسونج لن تفعل ذلك.

ستثبت الشركة بالتأكيد سبب وجود كاميرا بدقة 200 ميجابكسل ولكن كل ما علينا حاليًا هو الانتظار إلى حين ظهور المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية وسنوافيكم بها حال توفرها لدينا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في هواتف شركة Samsung ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى