الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يحصل على شهادة 3C مع تفاصيل هامة للغاية

كشف قدرة الشحن في هاتف Galaxy S23 Ultra القادم

كشفت بعض التسريبات في الآونة الأخيرة بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) مثل البطارية والشاشة وغيرها. ولكن الآن، يبدو أن جهاز Galaxy S23 Ultra قد حصل على أول شهادة وهي شهادة 3C الصينية التي منحتنا نظرة على قدرة الشحن.

تفاصيل جديدة حول هاتف Galaxy S23 Ultra

ووفقًا للشهادة التي تم رصدها عبر موقع “ويبو” الصيني، لم يتم كشف الكثير من التفاصيل حول الجهاز. ومع ذلك، ظهر برقم الطراز SM-S918 وأنه سيستحدم شاحن EP-TA800 بقوة 25 واط.

يؤكد تطبيق 3C أيضًا أن تم تصنيع هاتف Galaxy S23 Ultra في فيتنام. وهذه لا تعتبر المرة الأولى نظرًا لأن سامسونج تصنع معظم هواتفها في فيتنام ، حيث تصل قدرتها الإنتاجية إلى حوالي 120 مليون جهاز.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تسريب مواصفات شاشة هواتف السلسلة المنتظرة

بالنسبةلشاحن EP-TA800، فإنه لا يوضح الكثير عن مواصفات بطارية الهاتف. لم تعد الشركة تشحن الهواتف مع شواحن في العلبة، ولن يكون Galaxy S23 Ultra مختلفًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 السلسلة تظهر في أحدث تسريب يكشف التصميم وتفاصيل هامة

ومع ذلك، تعمل الشركة حاليًا على تطوير لوحة شحن لاسلكية جديدة، أو Charging Hub، وتحمل رقم الطراز EP-P9500. لم يتم رصدها في شهادة 3C، ولكن من المحتمل أن تكشف الشركة عن Charging Hub الجديد وتطلقه في حدث Unpacked العام المقبل لمنح عملاء Galaxy S23 طريقة لإعادة شحن هواتفهم وسماعات الأذن والساعات الذكية لاسلكيًا في نفس الوقت.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما أيك في في فكرة إزالة الشاحن من صندوق هواتف سامسونج؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى