الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 السلسلة تظهر في أحدث تسريب يكشف التصميم وتفاصيل هامة

مواصفات سامسونج جالكسي اس 23 في أحدث التسريبات

ظهرت الكثير من التسريبات والشائعات حول سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 في الآونة الأخيرة ، وفقًا للتسريبات سيأتي Galaxy S23 القادم بإطارات أكثر سمكًا قليلاً من Galaxy S22. الفرق بسيط ولكنه قد يجعل الجهاز يبدو أكبر حجمًا.

أدّعت شركة “Ice Universe” المشهورة أن شركة سامسونج ستعمل على توسيع جميع الحواف الأربعة لجهاز Galaxy S23 بمقدار 0.15 ملم. لن يحدث هذا فرقًا كبيرًا ولكنه قد يجعل الجهاز يبدو أكبر قليلاً مقارنة بسابقه “Galaxy S22”.

اقرأ أيضًا:

جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تسريب مواصفات شاشة هواتف السلسلة المنتظرة

مواصفات سامسونج جالكسي اس 23

كشف المُسرب مؤخرًا ، أن جهاز Galaxy S23 سيحتوي على شاشة مقاس 6.1 انش ، لكنه سيكون أطول وأعرض قليلاً من الطراز الحالي ، وستكون الحواف الإضافية مقاس 0.15 مم.

سامسونج جالكسي اس 23
سامسونج جالكسي اس 23

أفادت التقارير أن سلسلة Galaxy S23 القادمة لا تحتوي على أي ترقيات من حيث حجم الشاشة. ومع ذلك ، قد تتميز بمواصفات أفضل ، مثل دعم مستوى سطوع أعلى للذروة ، واستهلاك أقل للطاقة ، والكثير من الميزات الرائعة.

اقرأ أيضًا:

سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 السلسلة تظهر من جديد في التسريبات مع تفاصيل هامة ومثيرة للغاية

وفقًا للتسريبات ستحتوي سلسلة Galaxy S23 على ثلاثة طرز : Galaxy S23 و Galaxy S23 + و Galaxy S23 Ultra. ستتميز الطبقة العليا لهاتف Galaxy S23 Ultra ببعض الترقيات الجادة. يشير تقرير جديد إلى أن الجهاز سيحتوي على كاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل على بحجم 1 / 1.3 انش وحجم 0.6 ميكرومتر وفتحة عدسة أكبر f / 1.7 للحصول على مزيد من الضوء.

سامسونج جالكسي اس 23
سامسونج جالكسي اس 23

كشفت التقارير أن جميع طرازات السلسلة ستعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 2 Soc من شركة كوالكوم وستركز على كفاءة البطارية. لم تكشف الشركة بعد عن أي تفاصيل حول السلسلة. سيتم إطلاق سلسلة Galaxy S23 في عام 2023.

ما رأيك في مواصفات السلسلة القادمة من سامسونج ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى