الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.1 يعرض هواتف سامسونج جالكسي اس 23 لمشكلة جديدة مزعجة للغاية!

تحديث One UI 6.1 يتسبب في مشكلة جديدة بسلسلة هواتف جالكسي اس 23

بدأت الشركة الكورية سامسونج في طرح تحديث واجهة One UI 6.1 المرتقب لسلسلة هواتف Galaxy S23 الأسبوع الماضي.

وسمعنا شكاوى من مستخدمي هواتف Galaxy S23 وS23+ وS23 Ultra حول المشكلات المختلفة التي تعاني منها أجهزتهم بعد التحديث إلى One UI 6.1

ومن أبرز هذه المشاكل، مشكلة مثل ارتفاع درجة حرارة الهاتف وبطء أو تقييد سرعة الشحن السريع. والآن ينضم إلى القائمة مشكلة جديدة، فما هي؟

تحديث One UI 6.1 يتسبب في مشكلة بالشاشة

قام العديد من مستخدمي سلسلة Galaxy S23 بتسليط الضوء على هذه المشكلة الجديدة من خلال منتديات مجتمع سامسونج الرسمية.

ويزعمون أنهم بدأوا يواجهون مشكلات في شاشة اللمس بعد تحديث هواتف Galaxy S23 إلى One UI 6.1. ويقول البعض أن لديهم شاشات غير OEM.

ويقول عدد لا يحصى من تقارير مستخدمي سلسلة Galaxy S23 أن One UI 6.1 عطل شاشات اللمس الخاصة بهم جزئيًا أو كليًا.

وفي بعض الأحيان، يتعين عليهم النقر على الشاشة عدة مرات قبل للتشغيل والاستخدام. وفي أحيان أخرى، لا تعمل الشاشة التي تعمل باللمس على الإطلاق.

ويقول العديد من مالكي Galaxy S23 Ultra الآخرين أن شاشة اللمس أصبحت غير مستجيبة تمامًا بعد تحديث One UI 6.1، وأن الطريقة الوحيدة للتغلب على المشكلة هي استخدام قلم S Pen.

وعلى الجانب الإيجابي، يقول بعض مستخدمي سلسلة Galaxy S23 أن مشاكل شاشة اللمس اختفت بعد انتهاء التحديث من تحسين جميع التطبيقات وبمجرد إعادة تشغيل هواتفهم.

ومن المثير للاهتمام، أن اثنين على الأقل من هؤلاء المستخدمين المتأثرين يعترفون بأن أجهزة Galaxy S23 الخاصة بهم تحتوي على بدائل للشاشة ليست من صانعي القطع الأصلية. وبعبارة أخرى، فهي ليست أجزاء أصلية.

ومن الممكن أن يكون لدى المستخدمين الآخرين المتأثرين شاشات ليست من تصنيع المعدات الأصلية ولكنهم فشلوا في ذكر هذه التفاصيل في منشوراتهم في مجتمع سامسونج.

ولكن من المحتمل أيضًا أن تكون المشكلة والشاشات التي لا تنتمي إلى صانعي القطع الأصلية غير مرتبطين.

وليس الأمر كما لو أن هذه هي المشكلة الأولى التي أبلغ عنها عملاء S23. وتقول منشورات المنتدى السابقة لمستخدمي Galaxy S23 أن الهواتف أصبحت أكثر دفئًا بعد تحديث One UI 6.1. ويقول آخرون إن ماسحات بصمات الأصابع لم تعد تستجيب كما كانت من قبل.

وإذا كانت مشكلة شاشة اللمس الجديدة لجهاز Galaxy S23 منتشرة على نطاق واسع، فمن المحتمل أن تعالجها سامسونج من خلال تحديث البرامج الثابتة في المستقبل.

خاصة إذا كانت المشكلة غير مرتبطة بمكونات غير OEM. وفي كلتا الحالتين، سنبقيك على اطلاع بمجرد معرفة المزيد.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى