الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 سيفتقد إلى هذه الميزة من أجل تخفيض سعره

سامسونج جالكسي اس 23 سيصل بسعر أرخص لو تم التخلص من هذه الميزة!

قد تتبنى شركة سامسونج استراتيجيات لخفض التكاليف لطراز سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) الأساسي المخطط طرحه للبيع في أوائل العام المقبل.

سامسونج جالكسي اس 23 سيصل بسعر أرخص لو تم التخلص من هذه الميزة!

على الرغم من أن سامسونج جالكسي اس 23 الترا قد يمثل أفضل محاولة لشركة سامسونج للحصول على هاتف رائد لعام 2023 ، إلا أن جالكسي اس 23 العادي قد يشهد غياب أو خفض بعض الميزات.

ووفقًا لما ذكره أحد المرشدين، فإن إحدى المناطق التي قد تشهد مثل هذا الانخفاض في التصنيف هي محرك الاهتزاز، أي ردود الفعل اللمسية.

كل شيء تقريبًا نعتقد أننا نعرفه عن سلسلة Galaxy S23 في الوقت الحالي عرضة للتغيير. الشائعات والتكهنات كثيرة، وفي بعض الأحيان ثبت خطأها. مع وضع ذلك في الاعتبار، يدعي أحد المرشدين الآن أن سامسونج ستخفض مستوى محرك الاهتزاز لجهاز Galaxy S23 العادي دون الخوض في مزيد من التفاصيل، مما قد يعني شيئين.

قد يعني ذلك أن Galaxy S23 + و Galaxy S23 Ultra سيحصلان على ردود فعل لمسية أفضل من طرازي 2022، بينما لن يحصل Galaxy S23 على ذلك. أو قد يعني ذلك أن طرازي Plus و Ultra سيحصلان على نفس ردود الفعل اللمسية مثل سلسلة Galaxy S22 (التي حصلت على محرك اهتزاز مطور هذا العام).

بينما سيتم تخفيض مستوى Galaxy S23 الأساسي بالمعنى الحقيقي للكلمة – حتى بالمقارنة إلى Galaxy S22. وحتى لو افترضنا أن هذا صحيح ، فليس هناك ما يضمن أن هاتف Galaxy S23 الأساسي سيكون أرخص من Galaxy S22 عند الإطلاق.

من ناحية، قد تحاول سامسونج ملء فجوة FE (Fan Edition) بجهاز Galaxy S23 بسعر معقول. من ناحية أخرى ، اقترحت التقارير التي تعود إلى الصيف أن سلسلة FE قد يعود في عام 2023. لم تصدر سامسونج طراز S22 FE هذا العام.

الشائعات غير المؤكدة عرضة للتغيير. ولكن إذا كانت هذه الإشاعة الأخيرة صحيحة بشأن ردود الفعل اللمسية، فسنحرص على إعلامك بها.

وقد يتم الكشف عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 في الأسبوع الأول من شهر فبراير، لذلك لا يزال هناك متسع من الوقت لظهور المزيد من التفاصيل.

برأيكم، ما هي أبرز وأهم الميزات التي يجب توافرها في سلسلة جالكس اس 23؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى