الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 السلسلة بأكملها ستعمل بهذا المعالج فقط!

كوالكوم تكشف عن اتفاقية جديدة بشأن معالجات سلسلة Galaxy S23

تشير أحدث التقارير أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) ستتخلى عن معالج Exynos وسيتم استبداله بمعالج Snapdragon في جميع أنحاء العالم. أكد المدير المالي لشركة كوالكوم “Akash Palkhiwala” وجود معالجاتها في هواتف سامسونج الرائدة أثناء الإعلان عن التقارير المالية للربع الرابع من عام 2022.

تتوقع كوالكوم أن تسجل نموًا قويًا في الربع الأول من عام 2023 مع إطلاق أجهزة جديدة تعمل بالمعالجات الرائدة القادمة. ستتزامن المواعيد مع إطلاق سلسلة جالكسي اس 23 مما قد يزيد المبيعات بقوة.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت التقارير على الاتفاقية الجديدة التي ستدوم لعدة سنوات لاستخدام معالجات كوالكوم في هواتف سامسونج الرائدة.

مواصفات Samsung Galaxy S23 (تسريبات)

تستعد شركة سامسونج لإطلاق سلسلة جالكسي اس 23 بحلول فبراير عام 2023 مع معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2. ظهرت جميع الهواتف الثلاثة Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra حتى على منصة Geekbench لتكشف عن بعض المواصفات البارزة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 مصدر مسئول من الشركة يحدد موعد إطلاق السلسلة

تؤكد التسريبات السابقة أن هاتف جالكسي اس 23 سيحتوي على شاشة sAMOLED بحجم 6.1 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز ، وفي الوقت نفسه، يأتي جالكسي اس 23 بلس بشاشة sAMOLED بحجم 6.6 إنش. سيكون هناك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري (OIS) وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 12 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 الكشف عن معالج السلسلة رسميًا

وتمامًا مثل سلسلة Galaxy S22، سيدعم هاتف جالكسي اس 23 الشحن السريع بقوة 25 واط مع زيادة طفيفة في سعة البطارية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما هو أقوى معالج للهواتف حتى الآن؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى