الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 مصدر مسئول من الشركة يحدد موعد إطلاق السلسلة

مسؤول في شركة سامسونج يكشف عن موعد إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

بالرغم من تردد الكثير من التسريبات والشائعات بشأن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) إلا أن الشركة الكورية سامسونج لم تكشف بعد عن موعد الإطلاق الرسمي لهذه السلسلة الرائدة.

كشف موعد إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

تتواصل التسريبات حول الجيل الجديد من هواتف سامسونج الرائدة، سامسونج جالكسي اس 23، التي من المقرر إطلاقها العام المقبل 2023، واليوم كشف مسؤول من داخل الشركة عن الموعد المحدد لإزاحة الستار رسميًا عن السلسلة.

واعتادت سامسونج إطلاق الجيل الجديد من هواتف سلسلة Galaxy S في الربع الأول من كل عام، وتم الكشف عن عائلة سامسونج جالكسي اس 22 في 9 فبراير ، وجيل سامسونج جالكسي اس 21 في 14 يناير، وجيل سامسونج جالكسي اس 20 في 11 فبراير.

وبحسب صحيفة ChoSun الكورية الجنوبية، نقلاً عن مسؤول داخل شركة سامسونج، لا توجد تغييرات في خطط الشركة بشأن مواعيد إطلاق الجيل القادم من سلسلة Galaxy S لعام 2023.

وأكد أن الفكرة هي أن سامسونج ستقيم حدثًا صحفيًا في سان فرانسيسكو في الأسبوع الأول من فبراير (أي ما بين 30 يناير إلى 5 فبراير)، وأن الشركة بعد ذلك، كما فعلت في السنوات الماضية، ستتلقى الحجز المسبق. الطلبات على مدى أسبوعين من تاريخ الحدث، ويتم تعيين تاريخ الشحن الأول ليوافق يوم الجمعة.

وأضاف أن الشركة تأخذ أيضًا في الاعتبار الانكماش في مبيعات سوق الهواتف، والذي يتوقع المحللون استمراره في العام المقبل. وقالت فورد إن هذا دفع سامسونج لإطلاق الجيل الجديد من سلسلة S الرائدة في وقت سابق من العام الجديد وليس في وقت لاحق.

وربط خطاب مسؤول سامسونج بالتقويم، ويجب أن يكون يوم 17 فبراير هو يوم الجمعة عندما يتم شحن الطلبات الأولى لهواتف سامسونج جالكسي اس 23.

وجدير بالذكر أن مواعيد شحن هواتف الأجيال الجديدة من سلسلة جالكسي اس قد تغيرت منذ سنوات، اعتادت الشركة على بدء الشحن في مارس، لكن تغير ظروف السوق وقررت الشركة الكورية الجنوبية الإسراع في تسليم الحجز المسبق.

وهذا يجعل الاستجابة أسرع مع الوقت الذي تستغرقه الهواتف للوصول إلى المستخدمين بعد وقت قصير من الكشف عنها في حدث صحفي، وأيضًا للمساعدة في التسويق في مواجهة المنافسة الشديدة مع الشركات الأخرى.

السبب الثالث هو منح الجيل الجديد من الهواتف الرائدة مزيدًا من الوقت لتوحيد البيانات المالية للربع الأول من العام الجديد.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في سلسلة سامسونج جالكسي اس 23؟

المصدر

تعليق واحد

  1. أرجو أن زيادة سعة البطارية وسرعة الشحن 100 واط فما فوق مجاراة ومنافسة للشركات الأخرى لأنني أرى هذه من أهم المميزات التي ينبغي أن تكون في الهاتف

زر الذهاب إلى الأعلى