الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra كشف تفاصيل دقيقة في لقطة شاشة من تطبيق الكاميرا

تسريبات جديدة حول كاميرا هاتف Galaxy S23 Ultra

تستعد شركة سامسونج لإطلاق سلسلة الهواتف الجديدة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) في فبراير المقبل. ولكن قبل الإعلان الرسمي، كشفت لنا العديد من التسريبات مواصفات ومزايا الهواتف. الآن، ظهر تسريب جديد يؤكد صحّة شائعة سابقة بشأن هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra).

تأكيد ميزة مسربة في هاتف Galaxy S23 Ultra

نشر المسرّب الشهير Ice Universe تغريدة عبر تويتر، شارك من خلالها صورة واحدة فقط، وهي عبارة عن لقطة شاشة من تطبيق كاميرا سامسونج الافتراضي على هاتف Galaxy S23 Ultra.

ووفقًا للقطة الشاشة، يمكننا أن نرى خيارين يتم تقديمهما للمستخدم في واجهة One UI. يتضمن الخياران وضع تصوير مخصص بدقة 200 ميجابكسل وخيار تصوير بدقة 50 ميجابكسل.

إذا صحّت هذه التسريبات، فإن لقطة الشاشة هذه تؤكد ميزتين. أولاً، سيحتوي Galaxy S23 Ultra على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وثانيًا، ستلتقط هذه الكاميرا أيضًا بتقنية دمج البكسلات (pixel binning) لوضع التصوير 50 ​​ميجابكسل الذي يجمع بين أربعة بكسل في واحد.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra كشف سعة البطارية في أحدث تسريب

كان نفس المسرّب قد ذكر سابقًا إلى أن الشركة ستطلق هاتف Galaxy S23 Ulta مع مستشعر 200 ميجابكسل بحجم 0.6 ميكرومتر على مستشعر 1 / 1.3 إنش بفتحة f / 1.7.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيفتقر إلى ميزة مهمّة متوفّرة في الهواتف الصينية!

وبحسب ما ورد، ستستخدم الشركة مستشعر ISOCELL HPX الجديد دقة 200 ميجابكسل لطراز Galaxy S23 Ultra وستتضمن تقنيات جديدة مثل العزل العميق المتقدم (DTI) لتحسين امتصاص الضوء للمستشعر و Tetra2Pixel ، والذي يسمح للكاميرا بدمج 4 أو 16 بكسل كواحد لتحسين التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة. وفي الوقت نفسه ، يقال أن الهاتفين Galaxy S23 و +Galaxy S23 سيضمان كاميرا بدقة 108 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما هي المميزات الأخرى التي تتوقعها في سلسلة Galaxy S23؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى