الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra شائعات وتسريبات حول الهاتف لم تسمع بها من قبل!

هل سيتفوق هاتف Galaxy S23 Ultra على هاتف فيفو اكس 90 برو بلس؟

يعتبر هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra) أحد الهواتف البارزة والمنتظرة بشدة في سلسلة Galaxy S23 القادمة. فهو سيكون بمثابة منافس قوي للعديد من الهواتف من حيث الأداء وتجربة المستخدم ، خاصة عن طريق معالج Snapdragon 8 Gen 2 الجديد.

لقد كشفت لنا التسريبات بالفعل العديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام حول مواصفات هذا الهاتف، حيث حصلنا على نظرة على مواصفات الكاميرا، وألقينا نظرة على بعض عينات التصوير التي تم التقاطها بكاميرا هذا الجهاز ، إلى جانب التصميم ومواصفات الشاشة وسعة البطارية وغيرها. ومع ذلك، يبدو أن هناك بعض الامور التي لا نزل نجهلها حول هاتف Galaxy S23 Ultra حتى الآن. تابعونا عبر رقمي tv.

تسريبات جديدة كليًا حول Galaxy S23 Ultra

مع الانتشار المتزايد للتسريبات والشائعات حول هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra، يقول المسرّب الشهير Ice Universe أن منافسة هاتف Galaxy S23 Ultra لبعض الهواتف في السوق لن تكون سهلة أبدًا حيث هناك أجهزة بقدرات رهيبة في انتظاره .

Galaxy S23 Ultra
Galaxy S23 Ultra

ذكر المسرّب أن من بين هذه الهواتف هو +vivo X90 Pro الذي سيكون بمثابة منافس شرس لهاتف سامسونج المنتظر. يشير أيضًا في تغريدته أنه من المحتمل أن لا يرتقي Galaxy S23 Ultra إلى نفس المستوى.

بناءً على تسريبات سامسونج المتعددة، يمكننا أن نكون متأكدين تمامًا من مواصفات Galaxy S23 Ultra وهذا يعني أنه يمكننا مقارنة Galaxy S23 Ultra المرتقب بهاتف +vivo X90 Pro .

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يحصل على شهادة جديدة مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق

سامسونج جالكسي اس 23 الترا - Galaxy S23 Ultra شائعات وتسريبات حول الهاتف لم تسمع بها من قبل!

يتشابه الهاتفان في العديد من المواصفات الرئيسية، حيث يأتيان بشاشات OLED الديناميكية بحجم 6.8 إنش بتردد 120 هرتز. من المتوقع أن يحتوي Galaxy S23 Ultra على كثافة بكسل 500ppi بينما هاتف فيفو به 518ppi.

يعمل هاتف سامسونج بمعالج Snapdragon 7 Gen 2، وربما إصدار خاص في حالة سامسونج، ومن المتوقع أن يأتي مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بينما يأتي هاتف فيفو بسعة 12 جيجابايت . تبلغ سعة التخزين في هاتف سامسونج 128 جيجابايت و 256 جيجابايت في هاتف فيفو، ويعمل كلا الجهازين بنظام أندرويد 13.

ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات بينهما حيث يعتقد المسرّب Ice Universe أن شركة سامسونج فشلت في الارتقاء إلى مستوى علامة Ultra الخاصة بها وتحديدًا في إعدادات الكاميرا الخاصة بهم. يحتوي هاتف فيفو على مستشعر IMX989 الجديد بقياس 1 إنش من سوني ، بينما لم يتم الإعلان بعد عن مستشعر Samsung Galaxy 23 Ultra ، ولكن في حين أنه من المتوقع أن يكون بدقة 200 ميجابكسل على الكاميرا الرئيسية ، فإن كاميرات فيفو الأخرى أقوى بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra فخر سامسونج يقهر سلسلة ايفون 14 – iPhone 14 بجدارة

سامسونج جالكسي اس 23 الترا - Galaxy S23 Ultra شائعات وتسريبات حول الهاتف لم تسمع بها من قبل!

نتوقع أن يكون لدى Samsung Galaxy S23 Ultra كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل وكاميرا مقرّبة بدقة 10 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل ؛ يحتوي +vivo X90 Pro على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، واثنين من الكاميرات المقربة بدقة 64 ميجابكسل و 50 ميجابكسل على التوالي وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل على الرغم من أن ما تفتقر إليه كاميرات سامسونج المقربة في الميجابكسل ، فإنها تعوضه في التكبير ، مع تقريب بصري حتى 10x متوقع.

هناك فرق كبير آخر وهو أنه لن يتم طرح هاتف سامسونج حتى فبراير 2023 ، لكن هاتف فيفو متاح الآن رسميًا فقط في الصين في الوقت الحالي بسعر 1199 دولارًا. من المتوقع أن يكلف جهاز Galaxy S23 Ultra حوالي 1474 دولار عند إصداره العام المقبل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات +vivo X90 Pro كاملةً

من برأيك أفضل هواتف سامسونج أن هواتف فيفو؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى