الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra إليكم عينات تصوير للكاميرا بدقة مذهلة

صورة مسرّبة تم التقاطها بكاميرا هاتف Galaxy S23 Ultra

كشفت التسريبات في الآونة الاخيرة أن هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra) سيصل بكاميرا ذات قدرات تصوير مذهلة وسيتغلب بها على جميع الهواتف الأخرى. الآن، نشر المسرّب I ice universe عبر موقع “ويبو” الصيني مجموعة من الصور التي تم التقاطها بكاميرا الهاتف الذي لم يتم إصداره بعد والتي تثبت صحّة الشائعات السابقة.

صور تم التقاطها بكاميرا هاتف Galaxy S23 Ultra

من المفترض أن الصور الثلاث لليقطين تم التقاطها باستخدام الكاميرا الرئيسية للهواتف الثلاثة Galaxy S23 Ultra و Galaxy S22 Ultra و Pixel 7 Pro على التوالي. وبعد ذلك تم تكبيرها يدويًا واقتصاصها لإلقاء نظرة فاحصة على التفاصيل. في حالة Galaxy S23 Ultra، تم التقاط الصورة بالكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra إليكم عينات تصوير للكاميرا بدقة مذهلة
Galaxy S23 Ultra

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيجلب اكبر تحسينات لأداء الكاميرا لأول مرة منذ 5 سنوات

يتشابه تشبّع الألوان في هاتفي Galaxy S22 Ultra و Galaxy S23 Ultra ويبدو أنها أكثر قليلًا من Google Pixel 7 Pro لجعل الصورة تبدو أكثر حيوية. ومع ذلك، الغرض من هذه الصور الثلاث هو إبراز مستوى التفاصيل ومن ثم تم تكبيرها واقتصاصها يدويًا.

بالنسبة لعرض التفاصيل، فإن Galaxy S23 Ultra يتفوّق على الهاتفين الآخرين. على الرغم من أن الصور الملتقطة بهاتفي Galaxy S22 Ultra و Pixel 7 Pro تبدو جيّدة، إلا أنها تبدو باهتة تقريبًا بجوار لقطة عينة جالكسي اس 23 الترا، حيث ظهرت العديد من التفاصيل حول اليقطين.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Samsung Galaxy S23 Ultra يظهر على منصة Geekbench مع تفاصيل جديدة قبل الإطلاق

تجدر الإشارة إلى أن هذه الصورة تم التقاطها بهاتف جالكسي اس 23 الترا الذي لم يتم إطلاقها بعد، مما يعني أنه يشغل برنامجًا ثابتًا قبل الإصدار. قد يتحسن برنامج الكاميرا قبل أن يصل الهاتف إلى المتاجر العام المقبل.

يقال إن شركة سامسونج تنوي الإعلان عن جالكسي اس 23 الترا في أوائل يناير أو الأسبوع الأول من فبراير عام 2023. وفقًا للتسريبات السابقة ، سيحتوي جالكسي اس 23 الترا على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرتان تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل ، واحدة مع تقريب بصري حتى 3x والآخر بزووم 10x.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في جودة الصورة التي تم التقاطها بكاميرا هاتف جالكسي اس 23 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى