الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra بسعة تخزين 1 تيرابايت سيتوفّر في أسواق محدودة

تسريبات جديدة حول هاتف Galaxy S22 Ultra بسعة تخزين 1 تيرابايت

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الجيل القادم من الهواتف الذكية الرائدة من سلسلة Galaxy S في غضون يومين. وعلى الرغم من تسريب معظم التفاصيل حول الهواتف القادمة، لا يزال الغموض يحيط بهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا (Galaxy S22 Ultra) القادم بسعة التخزين 1 تيرابايت.

اليوم، كشفت تسريبات جديدة تؤكد بأن هناك طراز Galaxy S22 Ultra قادم سعة تخزين داخلية 1 تيرابايت ولكن سيتم طرحه في أسواق محددة.

هاتف Galaxy S22 Ultra قادم لأسواق محددة

ذكر تسريب جديد عبر تويتر بأن طراز التخزين 1 تيرابايت للهاتف الذكي Galaxy S22 Ultra المتميز سيكون متاحًا في كوريا الجنوبية والصين. وفي تسريبات سابقة، قيل أن طراز 1 تيرابايت سيأتي إلى السوق الأوروبية أيضًا.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra بسعة تخزين 1 تيرابايت سيتوفّر في أسواق محدودة

نظرًا لعدم وجود أي ذكر لطراز التخزين 1 تيرابايت لجهاز Galaxy S22 Ultra في التسريبات لسوق الولايات المتحدة، فمن المحتمل أن تفوّت الولايات المتحدة هذا الإصدار المتميز، على الأقل في الأسابيع الأولى من الطرح، و قد تقرر الشركة تقديمه بعد مرور بعض الوقت.

قد تكون هناك بعض المناطق الأخرى التي لن يتوفّر فيها هذا الطراز المميز مثل الشرق الأوسط والهند. ومع ذلك، لم يتم تأكيد هذه المعلومات ولا تزال مجرد توقّعات في الوقت الحالي.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra هل تظهر أول عينة رسمية للكاميرا في أولمبياد بكين 2022؟

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra بسعة تخزين 1 تيرابايت سيتوفّر في أسواق محدودة

وفقًا للمواصفات، يتميز Samsung Galaxy S22 Ultra بشاشة Dynamic AMOLED 2X بحجم 6.8 إنش بدقة +QHD، مع دعم +HDR10، ومعدل تحديث 120 هرتز يتغيّر حسب المحتوى الذي يعرض على الشاشة، وسطوع يبلغ 1750 شمعة في المتر المربع.

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1 أو معالج Samsung Exynos 2200 حسب المنطقة. إذا صحّت التقارير ، ففي هذه المرة ، سيكون هناك المزيد من المناطق التي تحصل على طراز يعمل بمعالج كوالكوم.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يتألق بأروع مميزاته في صور ترويجية رسمية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 006bWoNYly1gyxvnc45bqj30bo0bo753.jpg

بالنسبة للكاميرا، سيكون هناك وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل (f / 1.8) وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل (f / 2.2) واثنين من الكاميرات المقربة بدقة 10 ميجابكسل بفتحات f / 2.4 و f / 4.9 . سيأتي الهاتف الذكي الرائد أيضًا مع دعم تسجيل الفيديو بدقة 8K Super HDR.

سيتم تشغيل الهاتف بأحدث نظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة سامسونج One UI. سيأتي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط والذي سيكون الأعلى حتى الآن بالنسبة لهاتف ذكي من سامسونج.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

هل أنت متحمس لسلسلة Galaxy S22 الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى