الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيصل بخمسة خيارات من الألوان الأنيقة

كشف خيارات ألوان هاتف Galaxy S22 Ultra المنتظر

تتجه الأنظار حاليًا إلى شركة سامسونج التي تخطط لتقديم سلسلة هواتفها الجديدة Samsung Galaxy S22 في فبراير عام 2022. لقد كشفت لنا التسريبات تقريبًا جميع مواصفات ومميزات هواتف السلسلة التي تشمل على Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra. واليوم، تم التعرّف على خيارات الألوان التي سيتوفر بها هاتف Galaxy S22 Ultra.

تابع: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra رسميًا

خيارات ألوان هاتف Galaxy S22 Ultra

ستأتي الهواتف الجديدة بمجموعة من الألوان الأنيقة، وسيتم طرح Samsung Galaxy S22 Ultra بالألوان الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع طرح إصدار أنيق باللونين الأخضر والأحمر العنابي. كشفت الصورة الرسمية أيضًا أن الخيار الخامس سيكون لون وردي أو أرجواني.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قد يحصل على سعة تخزين ضخمة تصل إلى 1 تيرابايت

أنشأ المصمم الجرافيكي الموهوب بارفيز خان ، المعروف أيضًا باسم Technizo Concept ، سلسلة من صور المنتجات التي تعرض خيارات ألوان هاتف Galaxy S22 Ultra كاملةً.

بحسب الصور، يظهر الإطار السفلي في الشاشة أعرض قليلاً بتصميم يشبه Galaxy Note 20 Ultra، كما تم تعديل نظام الكاميرا ومنح حلقات العدسة نفس لون الهيكل، مما يوفر مظهرًا أنيقًا إضافيًا. تم أيضًا إعادة تصميم كاميرا التقريب “المنظار”.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يتألّق بلون أسود أنيق في صور مسرّبة جديدة

تحتوي الأجهزة على واجهة زجاجية خلفية مع لمسة أنيقة غير لامعة، فقد أصبح المظهر غير اللامع اتجاه تصميم حقيقي نراه أيضًا في العدد من الهواتف الأخرى. تكمن أهمية هذه المزة في منع تشكل بصمات الأصابع، كما أنه يصبح أقل انزلاقًا، بحيث لا يمكن للهاتف أن ينزلق من يديك بسهولة إذا لم تستخدم غطاء الحماية.

لا يمكن استبعاد وجود المزيد من خيارات الألوان، والتي قد يتم تقديمها أو لا يتم تقديمها كطرز حصرية. ومن المحتمل أن يكون اللون الوردي او الأرجواني هو حد الألوان المخصصة الحصرية.

سيتم مطابقة القلم S Pen مع لون الهاتف أيضًا، حيث سيتوفّر القلم باللون الأسود بينما ستكون نهايته بلون مطابق للون الهاتف نفسه وبالتالي يتطابق القلم بشكل مثالي عند وضعه في المكان المخصص داخل الجهاز.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra أهم 10 ميزات على كاميرا الهاتف

ومع ذلك، كشفت تسريبات أخرى أن قلم S Pen باللون الأبيض والأخضر والأحمر بالكامل قيد التطور. بمعنى آخر ، يبدو أن سامسونج قد صممت قلمًا للإصدارات العادية له نفس لون الهاتف نفسه. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إصدار ألوان حصرية ، مع قلم S Pen أسود يحصل على نفس لون الهاتف فقط في النهاية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 رسميًا

ستتوفر الطرز بخيارات الألوان الحصرية هذه بنفس سعر الإصدار العادي باللونين Phantom Black و Phantom Silver. ومع ذلك، فإن وقت التسليم سيكون أطول بكثير وقد يستغرق 4 أسابيع، لأن الأجهزة يتم إنتاجها عند الطلب.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

أي لون من هذه الألوان الخمسة أعجبك اكثر؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى