الأسعارالهواتف الذكيةسامسونج

سعر سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يظهر في تسريب جديد

تسريبات جديدة حول سعر سامسونج جالكسي اس 22

تتجه الأنظار حاليًا إلى سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) المنتظرة والتي قد يتم إطلاقها في بداية العام المقبل. يرجع الاهتمام المتزايد بهذه الأجهزة بشكل أساسي إلى حقيقة أن أحد إصدارات الجهاز سيعمل بمعالج Exynos 2200 ، والذي يجب أن يقدّم رسومات من AMD.

لقد كشفت التسريبات بالفعل العديد من التفاصيل التي تتعلق بمواصفات الهواتف والشكل الذي ستبدو عليه، لكن تسريب اليوم كشف الأسعار التي قد تتوفر بها الأجهزة الجديدة.

سعر سامسونج جالكسي اس 22 (تسريبات)

أعلن المسرّب TheGalox في تغريدة عبر تويتر أن سعر سامسونج جالكسي اس 22 سيبدأ من 849 دولارًا ، لكن بالنسبة لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 بلس قد يتوفر بسعر يبدأ من 1049 دولارًا، ويمكن ان يتوفر سامسونج جالكسي اس 22 ألترا بسعر يبدأ من 1299 دولارًا. في الوقت نفسه ، أكد المصدر أن جميع الطرز ستتوفر بخيار الذاكرة 256 جيجابايت.

من المتوقع إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 في نهاية شهر يناير أو فبراير المقبل. ستتلقى جميع الطرز الثلاثة الجديدة شاشات AMOLED بمعدل تحديث متغيّر، وسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 512 جيجابايت من التخزين.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 بلس +Galaxy S22 يظهر على منصة Geekbench بالمعالج الأحدث

بالإضافة إلى أنها ستحصل على بطاريات بسعة لا تقل عن 4000 مللي أمبير ودعم الشحن السريع حتى 45 واط. سيتم إطلاق الأجهزة الجديدة في نوعين مختلفين من المعالجات هما Snapdragon 898 و Exynos 2200.

سامسونج تتصدر سوق الهواتف الذكية في الربع الثالث من عام 2021

أصدرت مؤسسة البيانات الدولية (IDC) إحصاءات حول سوق الهواتف الذكية العالمية في الربع الثالث من هذا العام. فقد تم بيع 331.2 مليون هاتف ذكي بين شهري يوليو وسبتمبر على مستوى العالم. و مقارنة بالعام السابق كانت الشحنات تساوي 354.9 مليون جهاز.

وبالتالي، بلغ الانخفاض السنوي حوالي 6.7٪. هذا الوضع يرجع إلى نقص المكونات الإلكترونية حيث أثّرت صعوبات إنتاج المكونات على مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية ، وصناعة السيارات ، ومعدات الخوادم ، إلخ.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 الكشف عن معلومات كاميرا السيلفي للسلسلة الرائدة

وتعتبر سامسونج صاحبة الحصة الأكبر في سوق الهواتف الذكية في الربع الثالث بنسبة 20.8٪. في المرتبة الثانية تأتي شركة أبل بحوالي 15.2٪ من السوق العالمية. وفي المركز الثالث تأتي شاومي بحصة 13.4 ٪.

أما فيفو و أوبو حققتا نفس النتائج تقريبًا بنسبة 10.1٪ و 10.0٪ على التوالي، بينما يحتل جميع بائعي الهواتف الذكية الآخرين مجتمعين نسبة 30.5٪ من السوق العالمية.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

ما رأيك في أسعار هواتف سامسونج جالكسي اس 22 ؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى