الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قد يحصل على سعة تخزين ضخمة تصل إلى 1 تيرابايت

تسريبات حول سعة التخزين الداخلي في هاتف Galaxy S22 Ultra

أشارت التقارير مؤخرًا إلى استعداد شركة سامسونج لإطلاق سلسلة Galaxy S22 في فبراير عام 2022.لقد تم تقريبًا كشف جميع مواصفات ومميزات هواتف السلسلة التي تشمل على Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra. وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق، إلا أن التسريبات لم تتوقف إلى الآن.

هاتف Galaxy S22 Ultra قادم بسعة تخزين داخلي ضخمة

في وقت سابق، ذكرت التقارير بأن الهاتف الذكي Galaxy S22 Ultra سيأتي بحد أقصى 512 جيجابايت للتخزين الداخلي ولكن يقال الآن أنه سيكون هناك نسخة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت نظرًا لأن الهاتف سيكون خليفةً لسلسلة هواتف Galaxy Note التي يبدو أنها توقفت من قبل الشركة الكورية الجنوبية.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يتألّق بلون أسود أنيق في صور مسرّبة جديدة

ومع ذلك، لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها سامسونج نسخة تخزين داخلي 1 تيرابايت لهاتفها الذكي. ففي عام 2019، أطلقت الشركة هاتف Galaxy S10 Plus بسعة تخزين داخلية تبلغ 1 تيرابايت بالإضافة إلى فتحة بطاقة microSD.

إذا صحّت هذه التسريبات، فستواجه سامسونج منافسة قوية مع أحدث طرز الأيفون من أبل والتي توفر أيضًا سعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت. علاوة على ذلك، من المتوقع أن يأتي Galaxy S22 Ultra بفتحة مخصصة لتخزين قلم S-Pen.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra أهم 10 ميزات على كاميرا الهاتف

بناءً على التسريبات من المحتمل أن يأتي طراز التخزين الداخلي 1 تيرابايت مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت. سيكون هناك أيضًا طراز ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وثلاثة خيارات تخزين داخلية أخرى 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

ستأتي جميع الطرز في سلسلة Galaxy S22 مدعومة بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1 أو معالج سامسونج Exynos 2200 SoC الذي لم يتم الإعلان عنه بعد، وذلك اعتمادًا على المنطقة. بالنسبة للتوافر، من المتوقع أن يتم طرح الأجهزة للبيع المسبق اعتبارًا من 8 فبراير في كوريا الجنوبية، ولكن قد يتأخر الإطلاق الرسمي حتى نهاية فبراير أو أوائل مارس.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

ما أكبر سعة تخزين داخلي استخدمتها في هاتف محمول؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى