الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يتألق بأروع مميزاته في صور ترويجية رسمية

تسريب صور ترويجية لهاتف Galaxy S22 Ultra القادم

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن استعدادها خلال الشهر الجاري لإطلاق سلسلة الهواتف المنتظرة سامسونج جالكسي اس 22 (Samsung Galaxy S22) التي ستشمل على ثلاثة هواتف رائعة، أبرزها سيكون هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا (Galaxy S22 Ultra).

سيكون هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra الأكثر أهمية وتطورًا من بين هواتف السلسلة حيث ستقدّم الشركة معه تجربة قلم S Pen محسّنة والعديد من المميزات الأخرى الرائعة.

لقد كشفت لنا التسريبات مؤخرًا العديد من التفاصيل حول هذا الجهاز المميز، واليوم، ظهرت بعض الصور الترويجية الرسمية التي أكّدت لنا بعض مواصفات الهاتف المنتظر.

مواصفات Galaxy S22 Ultra في صور ترويجية جديدة

وبحسب الصور المسرّبة التي تم نشرها عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو“، سيأتي الهاتف بشاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.8 إنش بدقة +QHD، ومعدل تحديث متغير يصل إلى 120 هرتز ، وجودة عرض +HDR10.

سيأتي الهاتف مع دعم القلم S Pen بمميزاته المحسّنة والرائعة. فقد ذكرت التقارير السابقة بأن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا سيوفّر وقت استجابة يبلغ 2.8 مللي ثانية فقط، وهو أقل بمقدار 3 أضعاف عن زمن الاستجابة الخاص بقلم S Pen في هاتف Galaxy Note 20 Ultra. لو ثبتت صحة هذه التسريبات، فمن المحتمل أن يقدم سامسونج جالكسي اس 22 الترا تجربة رسم وكتابة تشبه القلم الواقعي.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra 5G قادم بمواصفات رئيسية مذهلة للغاية

كشفت صورة ترويجية أخرى قدرة الشحن السريع في الهاتف، فهو سيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وستدعم الشحن السريع بقوة 45 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط والشحن اللاسلكي العكسي.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يتألق بأروع مميزاته في صور ترويجية رسمية

ووفقًا لتسريبات سابقة، سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 1 (أو بمعالج Exynos 2200 في بعض الأسواق) مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 و 256 جيجابايت، بالإضافة إلى نسخة بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 16 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت. 

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra كشف نتائج اختبارات أداء الهاتف على عدد من المنصات

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يتألق بأروع مميزاته في صور ترويجية رسمية

أما بالنسبة للكاميرات، سيحصل على كاميرا خلفية رباعية العدسة ، الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى 3x، وكاميرا بيريسكوب بدقة 10 ميجابكسل تدعم التقريب حتى 10x، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 40 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

قد يتم تزويد الهاتف بمكبرات صوت استريو وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار. هذه هي المعلومات التي تتوفر حاليًا حول الهاتف وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال توفرّه لدينا على الفور.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

هل أنت متحمس لسلسلة Galaxy S22 الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى