الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra كشف مواصفات الكاميرا الأمامية والخلفية مع تفاصيل مثيرة للدهشة

تسريب مواصفات الكاميرا لهاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا

مع اقترابنا من إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Samsung Galaxy S23)، ظهر عدد من الشائعات والتسريبات حول الأجهزة الرئيسية الجديدة. الآن، كشف أحدث تقرير عن تفاصيل مثيرة للاهتمام بخصوص كاميرات سامسونج جالكسي اس 23 الترا.

تسريب مواصفات الكاميرا لهاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا

أشارت مصادر قريبة من سلسلة التوريد في كوريا الجنوبية إلى TheElec فيما يتعلق بالتحول في الموردين لبعض مستشعرات الصور لجهاز سامسونج جالكسي اس 23 الترا.

وعلى ما يبدو، ستكون Sunny Optical المورد للعدسة بزاوية واسعة للهاتف القادم وكاميرا التكبير 10x. وفقًا للتقرير، سيحتوي Galaxy S23 Ultra على مستشعر تقريب 10 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل، وكلاهما سيتم توفيره بواسطة Sunny Opticals.

وفي حين أن هذه المستشعرات ستكون بمثابة تحسن مقارنة بالجيل السابق من Galaxy S22 Ultra، يبدو أن الكاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو في Galaxy S23 Ultra ستحتوي على مستشعر دقة أصغر.

وتخطط الشركة لإجراء تحسينات كبيرة على إعداد الكاميرا الخاص بها على الرائد القادم (سامسونج جالكسي اس 23 الترا)، حيث يكون المستشعر الأساسي عبارة عن مستشعر هائل بدقة 200 ميجابكسل. ومع ذلك، ستحتوي الواجهة الأمامية أما على كاميرا بدقة 10 ميجابيكسل أو 12 ميجابيكسل.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب توافرها في جالكسي اس 23 الترا الرائد؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى