الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro تفكيك الجهاز يكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام في مقطع فيديو

تعرف على الأجزاء الداخلية لهاتف Google Pixel 7 Pro الجديد

أعلنت شركة جوجل عن هاتفها الجديد جوجل بكسل 7 برو (Google Pixel 7 Pro) في حدث عقدته الشركة في 6 أكتوبر حيث كشفت لنا عن كل مواصفات الهاتف وأبرز مميزاته.

وهو يعتبر أفضل هاتف رائد من جوجل يمكنك شراؤه حتى الآن. تقدم جوجل ضمانًا لمدة عام واحد على هواتفها من سلسلة جوجل بكسل 7 الجديدة إذا حصلت عليها من جوجل أو وكيلها المعتمد. ومع ذلك، لم تكشف الشركة عما إذا كان الضمان ينطبق على السقوط المفاجىء أو الاهتراء أو التفكيك.

اليوم، تم نشر مقطع فيديو جديد من PBKreviews يمنحنا نظرة فاحصة على مكونات الهاتف من الداخل.

الأجزاء الداخلية لهاتف Google Pixel 7 Pro

تبدأ عملية التفكيك بإزالة الجزء الوحيد القابل للإزالة في الهاتف بأكمله، وهو درج بطاقة SIM. بعد ذلك، يتم إزالة الشاشة والغطاء المعدني، حيث يمكننا رؤية المكونات الداخلية، بما في ذلك بطارية ذات سعة 5000 مللي أمبير.

يوجد طبقة جرافيت كبيرة مثبت على الشاشة الرئيسية للحفاظ على برودة العناصر. بعد فصل عدد قليل من البراغي والموصلات، يمكننا أن نرى وحدة الكاميرا بالكامل. هناك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 48 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 5×. يمنحنا اليوتيوبر أيضًا نظرة أقرب على كاميرا السيلفي الجديدة بدقة 10.8 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 رسميًا

يبدو أن منفذ شحن USB-C ملحومًا باللوحة ، وحتى الجزء الخلفي الزجاجي مثبت بالإطار بالغراء مما يجعل من الصعب إصلاح هذا الهاتف. صنّف اليوتيوبر هاتف Google Pixel 7 Pro بدرجة 5.5 / 10 في قابلية الإصلاح، لذا فهو يعتبر هاتف يصعب إصلاحه.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Google Pixel 7 Pro كاملةً

ما رأيك في هواتف جوجل بكسل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى