الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 90 برو بلس – +vivo X90 Pro كاميرا الهاتف تلتقط صور مُذهلة قبل الإطلاق الرسمي

مجموعة صور تم التقاطها بكاميرا فيفو اكس 90 برو بلس

أفادت التقارير ، أنه من المتوقع أن يتم إطلاق فيفو اكس 90 برو بلس – +vivo X90 Pro في 22 نوفمبر ، وقد انتشرت الكثير من التسريبات حول الهاتف مؤخرًا . حيث سيتميز +vivo X90 Pro بمستشعر الكاميرا الرئيسي مقاس 1 إنش (Sony IMX 989) وشريحة Vivo V2 ISP المخصصة. وبينما ينتظر الجميع لرؤية مدى دقة وجودة أداء الكاميرا بشكل مباشر ، سنعرض لكم الآن بعض اللقطات المُبكرة التي تم التقاطها بكاميرا +vivo X90 Pro.

كاميرا فيفو اكس 90 برو بلس

جميع الصور التالية تم التقاطها من خلال كاميرا هاتف فيفو اكس 90 برو بلس – +vivo X90 Pro المُنتظر ، والذي من المتوقع إطلاقه يوم 22 نوفمبر من هذا العام .. دعونا نشاهد سويًا هذه الصور.

مواصفات فيفو اكس 90 برو بلس

تم رصد +vivo X90 Pro عبر GeekBench مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 12 جيجابايت . وفقًا للتسريبات أيضًا سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED منحنية مقاس 6.78 إنش توفر معدل تحديث 144 هرتز . وسيكون الهاتف مزودًا بذاكرة تخزين من نوع UFS 4.0 وذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR5X وسيحمل الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة.

فيفو اكس 90 برو بلس
فيفو اكس 90 برو بلس

جدير بالذكر ، أننا سنحتفظ بأي تعليق على جودة وأداء الكاميرا لمراجعتنا الكاملة للهاتف والتي سنعرضها لكم عبر موقعنا رقمي tv.

اقرأ أيضًا:

فيفو اكس 90 – vivo X90 كشف موعد إطلاق السلسلة في مقطع فيديو تشويقي

ما رأيك في هواتف شركة vivo ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى