الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 90 – vivo X90 كشف موعد إطلاق السلسلة في مقطع فيديو تشويقي

سلسلة vivo X90 ستنطلق رسميًا في هذا الموعد!

أعلنت شركة فيفو عن الترقيات التي يمكن أن تحصل عليها كاميرا هواتف سلسلة فيفو اكس 90 (vivo X90) وقدّمت مؤخرًا معالج V2 ، الذي سيصل أولاً إلى سلسلة vivo X90. لم تعلن الشركة عن موعد إطلاق السلسلة حتى الآن ، لكن مقطع فيديو ترويجي مُسرب يؤكد أن السلسلة ستصل رسميًا في 22 نوفمبر الجاري في الصين.

مقطع فيديو تشويقي لسلسلة vivo X90

يتضمن المقطع أيضًا هاتف +vivo X90 Pro الذي رأيناه بالفعل في صورة مسربة وإعلان تشويقي رسمي. ومع ذلك، أظهرت تلك الصور هذا الهاتف باللون الأحمر فقط ، في حين أن الفيديو الترويجي المسرب يظهر لنا الهاتف باللون الأسود أيضًا.

يتضمن مقطع فيديو آخر لقطة شاشة لصفحة ويب ، والتي تكشف أن سلسلة vivo X90 ستكون جاهزة للطلبات المسبقة في الصين اعتبارًا من 14 نوفمبر. كما تكشف أيضًا أن الشركة ستكشف عن سلسلة السماعات اللاسلكية TWS 3 في 22 نوفمبر.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 90 برو بلس – vivo X90 Pro Plus كشف قدرة الشحن السريع بعد حصوله على شهادة 3C

من المتوقع أن تشتمل السلسلة على ثلاثة هواتف عند الإطلاق وهي الإصدار العادي و برو و برو بلس. تم رصد فيفو اكس 90 برو بلس مؤخرًا على منصة Geekbench مع نظام التشغيل أندرويد 13، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ، وسيعمل على الأرجح بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 90 – vivo X90 ترقية هامة جدًا على الكاميرا في هواتف السلسلة

من المتوقع أن يحتوي الطراز العادي على معالج Dimensity 9200 ، في حين أن إصدار برو قد يكون هو هاتف فيفو اكس 80 برو بلس التي كانت تخطط لإطلاقه في سبتمبر، ولكن تم إلغاؤه. كان من المتوقع أن يعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 .

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 90 – vivo X90 كشف تفاصيل السلسلة وموعد الإطلاق في أهم تسريب حتى الآن

سيكون أحد أهم ميزات سلسلة فيفو اكس 90 هو المستشعر مقاس 1 إنش. ستظهر المزيد من التسريبات وربما التصريحات الرسمية قبل الإطلاق الرسمي وبالتأكيد سنوافيكم بكل التفاصيل حال توفرها لدينا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو إكس 80 برو كاملةً

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى