الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 90 – vivo X90 كشف تفاصيل السلسلة وموعد الإطلاق في أهم تسريب حتى الآن

تفاصيل جديدة حول سلسلة فيفو اكس 90 في أحدث تسريب

أعلنت شركة فيفو اليوم رسميًا ، عن استعدادها لعقد مؤتمر استراتيجية التصوير والذي سيتم الكشف من خلاله عن شريحة معالج إشارة الصور “vivo V2” في 24 أكتوبر. وتُشير الشائعات إلي أن شريحة V2 ISP سيتم تضمينها مع سلسلة فيفو اكس 90 – vivo X90 القادمة، والتي من المتوقع إطلاقها في ديسمبر من هذا العام.

فيفو اكس 90

سلسلة فيفو اكس 90 قادمة قريبًا

أفادت بعض التقارير ، أنه من المحتمل جدًا أن تعلن Vivo رسميًا عن سلسلة X90 في هذا الحدث. ومن المتوقع أن تحتوي السلسلة القادمة على ثلاثة هواتف وهما: vivo X90 و vivo X90 Pro و vivo X90 Pro plus. وستكون هذه الهواتف خلفًا لسلسلة vivo X80 التي نالت استحسانًا كبيرًا والتي حازت على إعجاب الجميع، لأدائها الممتاز في الكاميرا ، والذي أصبح ممكنًا جزئيًا بواسطة شريحة vivo V1 + ISP.

فيفو اكس 90

ذكرت التقارير أيضًا، أنه من المتوقع أن تصل سلسلة X90 إلى الأسواق العالمية بعد الإطلاق في الصين، لمنافسة الشركات الرائدة مثل سلسلة iPhone 14 وسلسلة Pixel 7 وسلسلة Xiaomi 13 القادمة وسلسلة Oppo Find X6.

مواصفات فيفو اكس 90 برو بلس

وفقًا للتسريبات، سيعمل vivo X90 Pro Plus وهو الأفضل في فئته بمعالج Dimensity 9200 من شركة ميديا تيك وسيتميز بمستشعر الكاميرا 1 إنش، وكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x و شريحة V2 ISP.

فيفو اكس 90

ذكرت الشائعات السابقة أيضًا، أن vivo X90 Pro Plus سيتميز بشاشة AMOLED LTPO منحنية بدقة +Quad HD ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. ومن المتوقع أيضًا أن يحمل بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ايكو نيو 7 – iQOO Neo7 وأبرز المميزات رسميًا

هل سبق لك تجربة أحد هواتف شركة vivo ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى