الأجهزة والمواضيع

فيفو اكس 90 برو بلس – vivo X90 Pro Plus سيحصل على كاميرا بقدرات منافسة لأقوى هواتف سامسونج

هاتف vivo X90 Pro Plus يتحدى هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra

يعد Galaxy S22 Ultra أفضل هاتف في الوقت الحالي يتميز بكاميرا احترافية تدعم التقريب الفائق، وذلك بفضل الكاميرا ذات الزووم البصري حتى 10x. ومع ذلك، يمكن أن يأخذ فيفو اكس 90 برو بلس (vivo X90 Pro Plus) القادم هذا اللقب من هاتف سامسونج من خلال تقديم كاميرا تدعم تقريب أفضل بكثير من 10 مرات.

مميزات كاميرا هاتف vivo X90 Pro Plus القادم

وفقًا للمسرّب Ice Universe عبر تويتر، من المقرر إطلاق الهاتف الرائد القادم من vivo X90 Pro Plus في ديسمبر المقبل. ومن المثير للاهتمام، أن المسرّب يدّعي أن هذا الهاتف سيحتوي على كاميرا تيليفوتو “قوية جدًا” و يمكن أن تتفوق على الكاميرا المقربة في هاتف Galaxy S22 Ultra.

فيفو اكس 90 برو بلس - vivo X90 Pro Plus سيحصل على كاميرا بقدرات منافسة لأقوى هواتف سامسونج

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 90 برو – vivo X90 Pro يتألّق بمواصفاته الرئيسية في تسريب جديد

بصرف النظر عن +Huawei P40 Pro المتوفر فقط في الصين، فإن Galaxy S21 Ultra و Galaxy S22 Ultra هما الهاتفان الوحيدان في الوقت الحالي اللذان يتميزان بكاميرا بتقريب بصري حتى 10x ، مما يمنحهما إمكانات تصوير لا يقدمها أي هاتف آخر في الوقت الحالي.

فيفو اكس 90 برو بلس - vivo X90 Pro Plus سيحصل على كاميرا بقدرات منافسة لأقوى هواتف سامسونج

إذا صحّت التسريبات قد يواجه vivo X90 Pro Plus تحدّي كبيرًا في التغلب على هواتف سامسونج الرائدة، حيث تتمتع شركة سامسونج بخبرة جيلين في تقديم كاميرات تقريب 10x.

ومع ذلك، قد لا تكون الكاميرا المقربة حتى 10x هي الميزة الوحيدة في هاتف فيفو القادم. يدّعي التسريب أيضًا أنه سيستخدم مستشعر IMX989 بحجم 1 إنش للكاميرا الرئيسية بالإضافة إلى المعالج الرائد القادم من كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2.

فيفو اكس 90 برو بلس - vivo X90 Pro Plus سيحصل على كاميرا بقدرات منافسة لأقوى هواتف سامسونج

يستخدم هاتف فيفو القادم مستشعرًا أساسيًا أكبر من مستشعر Galaxy S22 Ultra و Galaxy S23 Ultra، ويمكن أن يستخدم أيضًا مستشعر تقريب أكبر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو إكس 80 برو كاملةً

هل برأيك ستتمكن فيفو من التفوّق على الشركة العملاقة سامسونج؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى