الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يحصل على شهادة جديدة مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق

جالكسي اس 23 الترا يظهر في تسريبات جديدة

تستعد شركة سامسونج لإطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 من الهواتف الرائدة قريبًا. وأشارت الشائعات إلى أن الإطلاق سيحدث في أوائل فبراير. حيث ستتألف السلسلة من ثلاثة هواتف ، جالكسي اس 23 – Galaxy S23 وجالكسي اس 23 بلس – Galaxy S23 Plus وجالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra. وقد ظهر كل من Galaxy S23 و S23 Plus مؤخرًا على FCC مع بعض المواصفات الرئيسية حول الأجهزة.

جالكسي اس 23 الترا يظهر على FCC

ظهر Galaxy S23 Ultra الآن في قاعدة بيانات FCC مع تفاصيل أساسية حول الرائد القادم. وكشفت القائمة تفاصيل حول رقم الطراز SM-S918B / DS ، والذي أصبح معروف لدينا أنه Galaxy S23 Ultra.

اقرأ أيضًا:

واجهة سامسونج One UI 5 .. أفضل 7 نصائح وحيل مهمة وضرورية يجب عليك معرفتها فور الحصول على التحديث

وفقًا للقائمة الأخيرة على FCC ، سيأتي الجيل التالي من Samsung Galaxy ببطارية 4855 مللي أمبير مع رقم الطراز EB-BS918BY. وتظهر قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية أيضًا دعم الشحن السريع بقوة 25 واط . ولكن بالنظر إلى أن Samsung Galaxy S22 Ultra يدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط ، من المتوقع أن طراز Ultra القادم سيدعم أيضًا الشحن السريع بقوة 45 واط.

جالكسي اس 23 الترا سيدعم قلم S-Pen

جالكسي اس 23 الترا
جالكسي اس 23 الترا

تكشف قائمة FCC أيضًا أن الرائد سيدعم قلم S-Pen بشكل مشابه لسابقه Galaxy S22 Ultra . حيث قامت Samsung بتوسيع توافق S-Pen لإصدارات Ultra مع سلسلة S21. وكان Samsung Galaxy S21 Ultra خاليًا من فتحة S-pen. وتمكنت Samsung من وضع قلم S-Pen داخل الفتحة الموجودة في Galaxy S22 Ultra. ومن المتوقع أن يتضمن S23 Ultra فتحة S-Pen أيضًا. وأوضحت القائمة أيضًا ، أن الهاتف سيدعم الشحن اللاسلكي بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي العكسي.

ما رأيك في هواتف شركة Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

‫2 تعليقات

  1. للأسف الشديد خسارة هواتف هذه الشركة بهذه المواصفات والقوة والشحن لا يتعدى ٤٥ واط والشركات الأخرى تجاوزت ١٠٠ واط فيا حسره ويش نقول أحسن نسكت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى