الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 كشف أقوى مميزات التابلت في أحدث تسريب حتى الآن

تعرف على أبرز ميزة في تابلت Xiaomi Pad 6 القادم

تطلق شركة شاومي منتجاتها الخاصة في العديد من الفئات التي تشمل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون وغيرها. تقوم العلامة التجارية بالترويج للأجهزة اللوحية الذكية الخاصة بها منذ فترة طويلة. والآن، بدأت العمل على تطوير سلسلة شاومي باد 6 (Xiaomi Pad 6) الجديدة.

لقد تم رصد Xiaomi Pad 6 و Xiaomi Pad 6 Pro على Mi Code. يتم تشغيل كلا الجهازين بواسطة معالج عالي الأداء. وستتمتع بتجربة لعب ممتازة عند استخدام أجهزة جديدة ذات شاشات كبيرة. إليكم جميع المعلومات التي ظخرت حول الأجهزة اللوحية الجديدة في هذه المقالة!

مواصفات Xiaomi Pad 6 (تسريبات)

يحمل تابلت Xiaomi Pad 6 الاسم الرمزي “بيبا”، ورقم الطراز “M82”. يتم تشغيل الجهاز اللوحي الجديد بواسطة معالج Snapdragon 870 في حين كان الجيل السابق من Xiaomi Pad 5 مدعومًا من Snapdragon 860. من حيث الأداء ، سيكون أفضل بكثير من سابقه. كما أن المعالج الجديد متفوق من حيث كفاءة الطاقة. يشير هذا إلى أن جهاز شاومي باد 6 الجديد سيكون له عمر بطارية طويل.

اقرأ أيضًا: شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 أحد الأجهزة سيعمل بهذا المعالج

مواصفات Xiaomi Pad 6 Pro (تسريبات)

سيكون شاومي باد 6 برو أقوى جهاز تابلت في هذه السلسلة وهو خليفة لتابلت Xiaomi Pad 5 Pro . يحتوي هذا الجهاز اللوحي على تحسينات كبيرة حيث سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1، وسوف يتفوق من حيث الأداء وكفاءة الطاقة.

الاسم الرمزي للجهاز هو “liuqin”، ويحمل رقم الطراز “M81”. سيأتي بشاشة AMOLED بدقة 1880 * 2880 ، ومعدل تحديث 120 هرتز. لا يحتوي الجهاز اللوحي على مستشعر بصمات الأصابع (FOD).

يوجد كاميرتان في الخلف، إحداهما هي الكاميرا الرئيسية والثانية هي كاميرا العمق للعزل (بورتريه). يوجد أيضًا كاميرا أمامية. يأتي شاومي باد 6 برو مزودًا بأنظمة مكبرات صوت استريو 4x. كما أن لديه دعم القلم ولوحة المفاتيح.

يدعم هذا الجهاز اللوحي ميزة الاتصال القريب المدى NFC. سيكون هذا الجهاز اللوحي متاحًا في الصين فقط، ولن يأتي إلى الأسواق الأخرى.

اقرأ أيضًا: شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 قادم مع 4 طرازات بميزات قوية محسنة

شاومي باد 6 و شاومي باد 6 برو قيد التطوير حاليًا. سيتم إطلاقهما في عام 2023. يبدو كلا الجهازين اللوحيين رائعين بمواصفاتهما. لم يُعرف أي تفاصيل أخرى عن الأجهزة اللوحية حتى الآن وبالتأكيد سنبلغكم في حال ظهور أي تطور جديد.

اقرأ أيضًا: شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 كشف أبرز مواصفات السلسلة القادمة في تسريب مهم

ما رأيكم في شاومي باد 6 و شاومي باد 6 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى