الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 كشف أبرز مواصفات السلسلة القادمة في تسريب مهم

كشف مواصفات وأبرز مميزات سلسلة Xiaomi Pad 6

عادت شركة شاومي إلى سوق الأجهزة اللوحية مع تابلت Xiaomi Pad 5 بعد استراحة كبيرة لمدة ثلاث سنوات. ورغم انه يعتبر جهاز لوحي من الفئة المتوسطة إلا أنه يجلب بعض الميزات الرئيسية مثل شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز ومعالج من سلسلة Snapdragon 8.

الآن، يبدو أن الشركة تعمل على تطوير سلسلة شاومي باد 6 بالفعل وتم تسريب بعض تفاصيل الأجهزة مؤخرًا. ستضم سلسلة Xiaomi Pad 6 أربعة طرز: L81 و L81A و L82 و L83 والتي ستتوافق مع Xiaomi Pad 6 و Pad 6 Pro و Pad 6 Pro 5G و Redmi Tablet.

مواصفات سلسلة Xiaomi Pad 6 (تسريبات)

يشير التقرير الأخير إلى أن ثلاثة أجهزة من سلسلة شاومي باد 6 ستصل بطرازين يعملان بمعالجين مختلفين من كوالكوم و ميدياتك، ومن المحتمل أن تكون هذه المعالجات هي Snapdragon 8 Plus Gen1 أو Dimensity 9000 SOC.

من المحتمل أن تشهد سلسلة شاومي باد 6 ترقية إلى شحن سريع سلكي 120 واط. أما بالنسبة لتفاصيل الأجهزة الأخرى، فستحتوي سلسلة شاومي باد 6 على شاشة LTPO بمعدل تحديث 144 هرتز وجودة صوت قوية وستعمل بالإصدار الأحدث من MIUI لنظام PAD.

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 كشف أبرز مميزات التابلت القادم في تسريبات جديدة

من المقرر إطلاق سلسلة شاومي باد 6 في الربع الثالث من عام 2022، وربما في شهر أغسطس المقبل. من المتوقع أن تجلب الشركة ترقيات إلى الكاميرات أيضًا.

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

ما رأيكم في أجهزة شاومي اللوحية؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى