الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 أحد الأجهزة سيعمل بهذا المعالج

تفاصيل حول سلسلة Xiaomi Pad 6

ظهرت المزيد من التفاصيل حول سلسلة شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 القادمة، يشاع أن السلسلة ستشمل جهازًا لوحيًا يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

تفاصيل شاومي باد 6

سيحتوي الطراز الجديد في سلسلة شاومي باد 6 على شاشة مقاس 14 إنش ويشاع أن لديه مواصفات مماثلة لجهاز Samsung Galaxy Tab S8 Ultra.

كشف التسريب الجديد عن التفاصيل الجديدة المتعلقة بسلسلة Xiaomi Pad 6، من المتوقع أن يتم إصدار السلسلة هذا العام ولكن لا توجد تفاصيل محددة حتى الآن.

وفقًا للتسريب، فإنّ الطراز الأغلى في السلسلة سوف يكون الأكبر أيضًا، وهو طراز 14 إنش ومع ذلك، سيأتي بسعر تنافسي كبديل ميسور التكلفة لجهاز S8 Ultra.

يمكن لـ MediaTek Dimensity 8100 أيضًا تشغيل أحد الأجهزة اللوحية في سلسلة شاومي باد 6، ووفقًا للتسريب، سوف يحتوي الرائد في سلسلة Xiaomi Pad 6 على بطارية بسعة تصل إلى 9000 مللي أمبير في الساعة.

لم تكشف الشركة بعد عن التفاصيل المتعلقة بالسلسلة أو الأجهزة التي سوف يتم إطلاقها ومن المتوقّع أن تقوم الشركة أو المسربين بمشاركة مزيد من التفاصيل حول السلسلة.

بحسب التسريبات، ستأتي الأجهزة اللوحية المذكورة بأربع مقاسات أو أحجام تتمثل في 10.4 إنش و 12.6 إنش و 14 إنش بالإضافة إلى طراز 11 إنش. ويبدو طراز 11 إنش مضمونًا تمامًا ليكون هو الإصدار العادي.

سيحصل الجهاز ذو المواصفات المنخفضة على شاشة بدقة 2K ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، فيما لم تذكر التسريبات تفاصيل الأجهزة الأخرى.

ما رأيكم في أجهزة شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى