الأجهزة اللوحيةالأسعارشاومي

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 يقتحم الأسواق العالمية بسعر جذّاب وميزات مدهشة رسميًا

سعر ومواصفات جهاز Xiaomi Pad 6 في الأسواق العالمية

أعلنت شركة شاومي أن جهاز شاومي باد 6 (Xiaomi Pad 6)، الذي تم طرحه لأول مرة في الصين في أبريل الماضي ، أصبح الآن متاحًا للشراء في الأسواق الدولية ، وخاصة في أوروبا. إليكم تفاصيل السعر وأبرز المميزات.

سعر ومواصفات Xiaomi Pad 6 عالميًا

يتم بيع Xiaomi Pad 6 بسعر أساسي يبلغ 436 دولار، والذي يمنحك 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. إذا كنت ترغب في الحصول على خيارات أعلى للذاكرة، فإن طراز 8 جيجابايت / 128 جيجابايت يتوفر بسعر 469 دولار و الطراز 8 جيجابايت / 256 جيجابايت بسعر 491 دولار.

شاومي باد 6

من حيث المواصفات، لا يختلف الإصدار العالمي عن النسخة الصينية، مما يعني أنه سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 870 بدقة تصنيع 7 نانومتر. ويحتوي على بطارية سعتها 8840 مللي أمبير تحافظ أيضًا على الإضاءة، مع دعم الشحن السلكي بقوة 33 واط.

يتميز الجهاز بشاشة بحجم 11 إنش بدقة +WQHD مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز. تتميز شاشتها بحماية Corning Gorilla Glass 3 ودعم تقنية Dolby Vision ، لذا يمكنك الاعتماد على “تجربة بصرية نابضة بالحياة”.

اقرأ أيضًا: شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 كشف قوة الشحن السريع في شهادة 3C مع أبرز الميزات

شاومي باد 6

يوفر Xiaomi Pad 6 أيضًا مستوى صوت رائع، مع دعم Dolby Atmos و Hi-Res Audio إلى جانب مكبرات صوت رباعية.

طورت شاومي إصدارًا خاصًا من واجهة MIUI 14 التي تستند إلى أندرويد 13 خصيصًا للجهاز اللوحي الجديد. لمزيد من المساعدة في تحسين إنتاجيتك ، تقدم الشركة أيضًا قلمًا ذكيًا (الجيل الثاني) ولوحة مفاتيح ، ويمكن شراؤها جميعًا بشكل منفصل.

شاومي باد 6

تتألف وحدة الكاميرا الخلفية من كاميرا بدقة 13 ميجابكسل مع دعم تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل.

يتوفر الجهاز بتصميم رائع، وذلك بفضل هيكله المصنوع من سبائك الألومنيوم. يزن أيضًا 490 جرامًا وله إطار نحيف للغاية يبلغ قياسه 6.5 ملم. يمكنك شراء الجهاز اللوحي بأي من الخيارات الثلاث: Gravity Gray أو Champagne أو Mist Blue.

اقرأ أيضًا: شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 كشف أقوى مميزات التابلت في أحدث تسريب حتى الآن

هل تفكر في شراء هذا الجهاز اللوحي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى