الأجهزة اللوحيةشاومي

مواصفات شاومي باد 6 ماكس – Xiaomi Pad 6 Max تظهر رسميًا في ملصقات ترويجية قبل الإطلاق

كشف مواصفات شاومي باد 6 ماكس وأهم الميزات رسميًا قبل الإطلاق

من المقرر إطلاق شاومي باد 6 ماكس – Xiaomi Pad 6 Max في 14 أغسطس . وسيكون هذا هو الجهاز الثالث من سلسلة Pad 6 من العلامة التجارية بعد Xiaomi Pad 6 و Xiaomi Pad 6 Pro . وأصدرت Xiaomi بضع الملصقات الترويجية على منصة Weibo لتأكيد الميزات والمواصفات الرئيسية لجهاز Xiaomi Pad 6 Max .

مواصفات شاومي باد 6 ماكس

وفقًا للعلامة التجارية ، سيتم تجهيز Xiaomi Pad 6 Max بشاشة LCD ضخمة مقاس 14 إنش . وحجم الشاشة يعادل حجم الكمبيوتر المحمول وهو أكبر بنسبة 62 بالمائة من شاشة 11 إنش في Xiaomi Pad 6 و Xiaomi Pad 6 Pro . ولم تكشف Xiaomi عن دقة شاشة الجهاز. ولكن ، تدعي التسريبات أن الشاشة ستوفر معدل تحديث عالي يبلغ 144 هرتز .

أكدت شركة شاومي ، أن Xiaomi Pad 6 Max يحتوي على معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 من كوالكوم ، وهو نفس المعالج الذي يعمل على تشغيل Xiaomi Pad 6 Pro . والجهاز مزود بمساحة ضخمة لتبديد الحرارة تبلغ 15839 مم² ، وهو قادر على التعامل مع الألعاب الشاقة ، وفقًا للشركة .

اقرأ أيضًا :

كاميرا هواتف شاومي توفر ميزة رهيبة ومهمة في واجهة MIUI يجب تنشيطها الآن بخطوات سريعة

سيصل جهاز Xiaomi Pad 6 Max ببطارية ضخمة تبلغ 10000 مللي أمبير في الساعة ، والتي يقال إنها تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط . وأكدت الشركة أنها تدعم أيضًا الشحن العكسي بقوة 33 واط ، مما يعني أنه يمكن استخدامه لتشغيل الأجهزة الأخرى .

علمًا بأن ، رقاقة إدارة بطارية Xiaomi Surge G1 موجودة أيضًا داخل الجهاز . ووفقًا للعلامة التجارية ، فإنه يؤخر بشكل فعال تقادم عمر البطارية .

اقرأ أيضًا :

شاومي توفر خيارًا هامًا في واجهة MIUI لا بُد من تنشيطه الآن بخطوات سريعة

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي جهاز Xiaomi Pad 6 Max على نظام مكون من ثمانية مكبرات صوت ، مما يعني أنه سيكون جهازًا جيدًا لاستهلاك المحتوى . ووفقًا لـ Xiaomi ، سيوفر Xiaomi Pad 6 Max تجربة على مستوى الكمبيوتر الشخصي من خلال ميزات مثل WPS Office PC for Pad وميزة تقسيم الشاشة الأصلية المكونة من أربع نوافذ . وفي الوقت الحالي ، لا توجد معلومات حول سعر الجهاز .

شاومي باد 6 ماكس
شاومي باد 6 ماكس

هل سبق لك تجربة أحد الأجهزة اللوحية ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Pad 6 Max من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى